الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

توقيع عقود مشاريع إنشاء (75) وحدة سكنية شمال القطاع

نشر بتاريخ: 11/02/2018 ( آخر تحديث: 11/02/2018 الساعة: 17:25 )
توقيع عقود مشاريع إنشاء (75) وحدة سكنية شمال القطاع

غزة- معا -  وقع وزير الأشغال العامة والإسكان د. مفيد محمد الحساينة عقود مشاريع إنشاء (75 ) وحدة سكنية جديدة في شمال قطاع غزة حي الندي للمتضررين قرض ممول من الحكومة الإيطالية بقيمة (4,220,755 يورو).

وقال الوزير الحساينة "أتوجه بالشكر باسم رئيس دولة فلسطين محمود عباس و رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله للحكومة الايطالية ومكتب القنصل العام بالقدس والوكالة الإيطالية للتعاون والتنمية على هذا القرض الكريم، مشددا على مواصلة الحكومة جهودها لبناء كل وحدة سكنية دمرها الاحتلال".
وقال الوزير الحساينة هذه المنحة تشمل ترميم أبراج حي الندى وتأهيل البنية التحتية فيها، حيث تم ترميم الأبراج المتضررة جزئيا وبشكل بالغ، وسيتم بناء ( 11) عمارة سكنية جديدة من ضمنها.
واضاف الوزير الحساينة : إننا نطمئن أهلنا في أبراج المجمع الإيطالي أننا نبذل جهودا كبيرة من أجل البدء في إعادة اعمار أبراج المجمع الايطالي ضمن هذه المنحة.
وناشد الوزير الحساينة كافة الدول التي تعهدت بتمويل مشاريع إعادة اعمار غزة أن تفي بالتزاماتها وتعهداتها حتى نستكمل ملف إعادة الاعمار، وأن حكومة الوفاق برئاسة د. رامي الحمد الله تولي اهتماما خاصا لملف إعادة اعمار غزة .