الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

توزيع منحة الطالب المتفوق في مدراس مخيم دير عمار

نشر بتاريخ: 13/02/2018 ( آخر تحديث: 13/02/2018 الساعة: 13:23 )
توزيع منحة الطالب المتفوق في مدراس مخيم دير عمار
رام الله- معا- كرمت دائرة شؤون اللاجئين في م.ت.ف مجموعة الطلاب المتفوقين من مدرسة ذكور دير عمار الأساسية، ومن مدرسة بنات دير عمار الأساسية التابعتين لوكالة غوث وتشغيل اللجئين "الاونروا" في مخيم دير عمار برام الله.
جاء ذلك بحضور محمد عليان مدير منطقة الوسط واحمد خلة وجاد سلمان من دائرة شؤون اللاجئين في رام الله، واللجنة الشعبية لخدمات مخيم دير عمار.
ودعا محمد عليان كافة الطلبة إلى المزيد من الاهتمام بالعلم والتنافس الحر بينهم، مبينا أن بإمكان الطالب غير المتفوق أن يتفوق خلال السنوات المقبلة بمزيد من الاهتمام وتكثيف الدراسة للوصول إلى التفوق.
وأوضح عليان أن التعليم احد الركائز الهامة للتنمية وصولا إلى تحقيق الحقوق الثابتة للشعب الفلسطيني وفي المقدمة منها حق العودة.
ونقل الوفد تحيات د. زكريا الاغا رئيس الدائرة وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، مبينا أن هذه الحملة تشمل كافة مدارس وكالة الغوث ضمن جدول زمني متواصل.
وثمنت اللجنة الشعبية لمخيم دير عمار دور الدائرة في رعاية منحة الطالب المتفوق، مشيدا بدور الدائرة في تقديم الدعم والمساندة للطلبة، داعياً إلى جعل هذه المنحة سنوية ما ينعكس ايجابيا على الطلبة وتحصيلهم الدراسي.