الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"خضوري" تستضيف وفداً من فلسطيني الداخل

نشر بتاريخ: 13/02/2018 ( آخر تحديث: 13/02/2018 الساعة: 15:35 )
"خضوري" تستضيف وفداً من فلسطيني الداخل
رام الله- معا- استضافت جامعه فلسطين التقنية – خضوري ، وفداً من فلسطيني الداخل ممثلاً عن كتلة الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة في نقابة المعلمين في الداخل الفلسطيني، لبحث افاق التعاون والتكامل بين ابناء الشعب الواحد، وبحث سبل التعاون مع جامعة خضوري وتوجيه طلاب الداخل الفلسطيني للالتحاق بالجامعة وبرامجها الاكاديمية المختلفة.
وضم الوفد الذي استقبله نائبي الرئيس للشؤون الاكاديمية الادارية وعميد الشؤون الطلابية، كل من رئيس الكتلة في النقابة موفق خلايلة وسكرتير الكتلة سعيد ياسين وعضو لجنة التعليم العربي سعيد ابو ليل، والنقابي من الطيرة يوسف بشارة ووائل ادريس رئيس كتلة الجبهة في المنطقة والناطق الاعلامي للكتلة جوزيف الحلو.
من جهته،  رحب نائب نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية د. معتمد الخطيب بالوفد الزائر، نقل خلاله تحيات رئيس الجامعة واهتمامه الكبير بمتابعة ملف طلبة فلسطين الداخل، داعيا الى تكثيف الجهود في هذا الملف والى تعميق وزيادة الزيارت القائمة بين ابناء الشعب الواحد.
وبين ان الجامعة وباعتبارها جامعة الدولة ومظلة التعليم التقني على المستوى الوطني، تسعى ومن خلال استقطابها لطلبة فلسطين الداخل الى تمكينهم من الاستفادة من خدماتها التعليمية النوعية والميسرة التي تعزز من صمودهم وتمكنهم من اكما مسيرة تعليمهم العالي.
من جانبه، أكد د. حسين شنك عميد الشؤون الطلابية على أهمية التعاون والتواصل مع ابناء شعبنا في الداخل الفلسطيني والتواصل يشمل جميع مناحي التعليمية والثقافية والاجتماعية، موضحا بان جامعة خضوري تعتبر جامعة الدولة وجامعة الكل الفلسطيني.
من جهته، شكر الوفد الاستقبال الدافئ، مبديا اعجابه واهتمامه بالجامعة وبرامجها، مؤكدا على انه سيعمل جاهدا لترويج جامعة خضوري في اوساط الطلبة الثانويين في الداخل الفلسطيني بهدف توجيهم للالتحاق بالجامعة.

وفي سياق متصل، التقى الوفد مع عمداء الكليات المختلفة وممثلي مجلس الطلبة، تم خلاله الاتفاق على تنظيم زيارات لوفد من الجامعة والطلبة لمدارس الطلبة في الداخل الفلسطيني بهدف تنظيم ايام ارشاديه بالتعاون مع نقابة المعلمين في الداخل الفلسطيني للطلبة الثانويين، بالاضافة الى الاتفاق على اقامة يوم مفتوح تستضيف فيه جامعة خضوري وفد من الداخل الفلسطيني يشمل طلبة جامعين وثانويين ومعلمين وأهالي والى العمل على تشكيل لجان طلابية من الجامعة و الداخل بهدف التعاون الثقافي والاجتماعي والرياضي .