الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المخابرات تزور مستشفى رفيديا الحكومي

نشر بتاريخ: 14/02/2018 ( آخر تحديث: 14/02/2018 الساعة: 12:55 )
المخابرات تزور مستشفى رفيديا الحكومي
نابلس- معا- زار وفد من المخابرات العامة في محافظة نابلس يترأسه العميد جمال شراكة مدير المخابرات في المحافظة، مستشفى رفيديا الحكومي وذلك لتقديم الشكر لمدير عام المستشفى الدكتور قاسم دغلس وجميع الطواقم العاملة فيه على جهودهم الحثيثة التي يبذلونها لخدمة المواطنين وخاصة في الأحداث الأخيرة.
ورحب مدير عام المستشفى بوفد المخابرات العامة، شاكرا مدير المخابرات العامة على هذه الزيارة واللفتة الكريمة التي تعمل على رفع المعنويات لدى إدارة المستشفى والعاملين فيها، مؤكدا على الدور الكبير الذي لعبه رجال الأمن الفلسطيني المختصين في مساعدة إدارة المستشفى وطواقمها من أجل القيام بدورها على أكمل وجه وخصوصا خلال الأزمات .
بدوره، فقد نقل مدير المخابرات العامة العميد جمال شراكة تحيات اللواء ماجد فرج رئيس المخابرات العامة إلى مدير المستشفى وجميع العاملين بها من إداريين وأطباء وممرضين، مثمنا جهود جميع طواقم المستشفى خلال الأزمة الأخيرة التي وقعت في مدينة نابلس أثناء اقتحام قوات الاحتلال للمدينة، والتي أدت إلى وقوع عشرات الجرحى.
وأبدى سعادته لدى علمه بوجود خطة طوارئ وضعتها المستشفى للتعامل في مثل هذه الأزمات .
وفي نهاية اللقاء، قدم العميد شراكة درع شكر وتقدير إلى مدير عام المستشفى الدكتور دغلس باسم المخابرات العامة، وجميع ضباطها وأفرادها وذلك كرمز دعم ووفاء لجهود المستشفى الوطني.