الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية بيت لحم يلتقي مستشارة رئيس الوزراء

نشر بتاريخ: 14/02/2018 ( آخر تحديث: 14/02/2018 الساعة: 17:34 )
رئيس بلدية بيت لحم يلتقي مستشارة رئيس الوزراء
بيت لحم- معا- استقبل رئيس بلدية بيت لحم المحامي أنطون سلمان اليوم الأربعاء مستشارة رئيس الوزراء د.خيرية رصاص في دار البلدية بحضور عضو المجلس البلدي حنا أبو الدنين، ومدير عام البلدية أنطون مرقص، ومديرة العلاقات العامة كارمن غطاس، ومن مكتب رئيس البلدية إكرام جحا، وطاقم العلاقات العامة والإعلام.
من جانبه رحب سلمان بضيفته وشكرها على زيارتها، وتحدث عن عمل البلدية منذ إستلام المجلس حيث أنجز الخطة التنموية الإستراتيجة للأعوام 2018-2021، مشيراً أن بيت لحم هي السباقة في إنجاز الخطة بين البلديات الفلسطينية بجهد وتمويل من البلدية وبالشراكة مع المواطنين والمؤسسات، كما أكد أن المجلس منذ إستلامه عمل على إنهاء ظاهرة إنتشار القوارض والافات، وعلى العديد من المشاريع ومن بينها شق شارع واد مسلم الذي سيكون له الأثر الكبير في تخفيف الأزمة المرورية، وأن البلدية في طور البحث عن داعم لحملة بيت لحم نظيفة وخضراء.
وبدورها شكرت د. رصاص سلمان على حسن الإستقبال ونقلت تحيات رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمدلله، وأشارت أنها على إستعداد لدعم البلدية ومشاريعها، وأكدت أن حملة بيت لحم نظيفة وخضراء هي غاية في الأهمية. وفي ختام اللقاء تبادل سلمان ود. رصاص الهدايا التذكارية.