الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو زيد يبحث مع كويكا سبل التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 14/02/2018 ( آخر تحديث: 14/02/2018 الساعة: 15:56 )
أبو زيد يبحث مع كويكا سبل التعاون المشترك
رام الله- معا- اجتمع رئيس ديوان الموظفين العام- رئيس مجلس إدارة المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة موسى أبو زيد، في مكتبه بمقر المدرسة الوطنية للإدارة بمدينة رام الله اليوم الأربعاء، مع مدير مكتب كويكا في فلسطين جيونغشين شو وطاقم مكتب كويكا في فلسطين.
جاء ذلك بحضور موظفي المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة وديوان الموظفين العام ومهندسين ممثلين لوزارة الأشغال العامة والإسكان.
وتناول الاجتماع آخر التطورات في سير العمل في إنشاء مبنى المقر الدائم للمدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة المقرر بناءه في بلدة أبو شخيدم التابعة لمحافظة رام الله والبيرة، وبدعم من جمهورية كوريا الجنوبية .
وأطلع موسى أبو زيد جيونغشين شو والوفد الكوري على ما تم إنجازه حتى الآن من تجهيزات للمخططات، ومسح للأرض التي سيتم إنشاء مبنى المدرسة عليها، بالوقت الذي تم فيه الموافقة على المقترحات المتعلقة بالمبنى التي قدمها المهندسون عقب بعض التعديلات، حيث تم تحديد موعد 20 آذار كموعد نهائي لتسليم الموقع للمباشرة في أعمال البناء من قبل الجهات المكلفة.
يشار إلى أن تكلفة مبنى المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة مغطى بمنحة من قبل الحكومة الكورية، ومن المتوقع اتمام عملية البناء في نهاية العام 2019.