الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الخليل تُطلق خطة لإزالة التعديات

نشر بتاريخ: 14/02/2018 ( آخر تحديث: 14/02/2018 الساعة: 16:17 )
بلدية الخليل تُطلق خطة لإزالة التعديات
الخليل- معا- أعلنت بلدية الخليل عن انطلاق خطة جديدة لإزالة التعديات والعوائق على الطرق والأرصفة وإتلافها، اعتباراً من بداية الأسبوع القادم.
جاء هذا الإعلان خلال اجتماع دعت له كافة الجهات المعنية والشريكة في تنفيذ الحملة، بحضور ممثلين عن محافظة الخليل، والنيابة العامة، والأمن الوقائي، والمخابرات، والأمن الوطني، والشرطة، وشرطة البلدة القديمة، والغرفة التجارية، والمجلس المشترك للخدمات، ورؤساء الوحدات الإدارية والأقسام المختلفة ذات الاختصاص في البلدية.
واكد نائب رئيس بلدية الخليل م. يوسف الجعبري، على الشراكة الحقيقة التي تجمع بلدية الخليل بالمؤسسة الأمنية ومؤسسات المجتمع المحلي، موضحاً أن مدينة الخليل العريقة والأكبر على مستوى الوطن يجب أن تكون نموذجاً حقيقياً يُحتذى به في تطبيق النظام والقانون، مشيراً إلى أن البدء بتطبيق هذه الخطة والتي تم إعدادها بالتعاون مع شركاء البلدية سيكون في السادس عشر من الشهر الجاري، حيث تهدف الخطة إلى إعادة المظهر الحضاري واللائق للمدينة وسكانها، لينعم المواطنون بحياة كريمة وآمنة، مشدداً أن هذه الخطة مستدامة وتستهدف كافة شوارع المدينة دون استثناء وستركز على مركز المدينة ومداخلها.
وأثنى المجتمعون على هذه الخطة الكاملة والشاملة، وعلى حرص البلدية على تطبيق النظام والقانون، خدمة للمواطنين ولرفع مكانة المدينة وحماية الموروث التاريخي لها، مشددين على ضرورة فرض عقوبات رادعة بحق المخالفين وأن تطالهم دون تمييز أو استثناء.