الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

فلسطين تشارك بدورة التحكيم الدولية في دبي

نشر بتاريخ: 18/02/2018 ( آخر تحديث: 19/02/2018 الساعة: 09:39 )
فلسطين تشارك بدورة التحكيم الدولية في دبي
بيت لحم- معا- أكد رئيس لجنة الحكام الفلسطيني للكراتيه مصطفى كاشور مشاركته هو والحكم الدولي صالح زملط مسؤول الشتات المقيم في النرويج والحكم الدولي نضال أبو دقة المقيم في اسطنبول، مشاركتهما في دورة التحكيم الدولية المقامة في دبي في الامارات المتحدة.
وتأتي هذه الدورة على هامش الدوري العالمي للكراتيه حيث استطاع النجاح في امتحان الحكام الدولي كل من رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الفلسطيني للكراتيه الحكم مصطفى كاشور بدرجة قاضي (B) في الكومتيه، بالإضافة الى انه يحمل اعلى درجة في الكاتا قاضي (A)، وحصل الحكم صالح زملط على درجة قاضي (B) في القتال، بالاضافة الى انه حصل في العام الماضي على قاضي (B) في الكاتا، وحصل الحكم نضال ابودقة على قاضي (B) في الكاتا بالاضافة الى حصوله العام الماضي على قاضي (B) في الكومتيه، واصبح عدد الحكام الدوليين الفلسطينيين خمسة حكام.
وصرح رئيس لجنة الحكام في فلسطين والحكم الدولي مصطفى كاشور ان هذه التجربة مهمة لرفع اسم فلسطين عاليا في الكراتيه وتطوير مستوى التحكيم الفلسطيني في هذه اللعبة .
وبين رئيس الاتحاد الفلسطيني للكراتيه محمد البكري اهمية هذه الخطوة من اجل تطوير المنظومة التحكيمية الفلسطينية، واستمرار مسيرة الحكام الفلسطينيين بالتقدم نحو العالمية.
وشكر البكري الحكام على جهودهم وتالقهم ونجاحهم في تطوير قدراتهم، مشيدا بان متابعة ادارة الاتحاد الفلسطيني للكراتيه لهم سوف تظل مستمرة، ناقلا تحياته وتحيات كافة اعضاء مجلس ادارة الاتحاد الفلسطيني للكراتيه للحكام الفلسطينين الدوليين، كما نقل تحيات وتهاني اللواء جبريل رجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية وكافة اعضاء المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية.
ونقل تهاني وتبريكات الوزير عصام القدومي امين عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة وكافة كوادر وقيادات المجلس الاعلى للشباب والرياضة.