الثلاثاء: 19/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"المشروبات الوطنية" تنظم حفل عشاء للتجار والموزعين والموردين

نشر بتاريخ: 19/02/2018 ( آخر تحديث: 20/02/2018 الساعة: 09:38 )
"المشروبات الوطنية" تنظم حفل عشاء للتجار والموزعين والموردين
رام الله - معا - نظمّت شركة المشروبات الوطنية كوكا كولا/كابي اليوم الإثنين حفلَ عشاء في فندق الميلينيوم برام الله، تكريماً لشبكة عملائها من التجار والموزعين والموردين، وذلك بمناسبة مرور 20 عاماً على انطلاقة الشركة، والتي تأتي متزامنة مع استضافة الشركة للنسخة الأصلية لكأس العالم للمرة الثانية في فلسطين، حيث تأتي استضافة الكأس خلال جولة الكأس العالمية قبيل انطلاق بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.
ورحّب زاهي خوري رئيس مجلس إدارة الشركة، والسيدة دينا المصري نائب رئيس مجلس الإدارة، والسيد عماد الهندي مديرها العام، بالضيوف من التجار والموزعين والموردين.
وعبّر الهندي عن اعتزازه بالشراكة التي تربط الشركة وشبكة عملائها من التجار والموزعين والموردين، مُبيّناً أنهم أحد ركائز قصة نجاح واستمرار الشركة.
وأكَّد الهندي أن عشرين عاماً من الإنجاز تتوّج جهود شبكة التجار والموزعين والموردين الشركاء في مختلف أرجاء الوطن، والذين أسهموا في تعزيز وجود منتجات الشركة الوطنية ذات الجودة الرفيعة في السوق الفلسطيني، حتى بات السوق المحلي يمثِّل أحد أكبر قاعدة لمستهلكي المشروبات الغازية والعصائر الطبيعية والمياه المعدنية على مستوى المنطقة.
وأضاف الهندي "إن عملاء شركة المشروبات الوطنية لم يكونوا في أي يوم من الأيام، إلا جزءاً من مسيرتها وقصة نجاحها التي تَتعاظم يوماَ تلوَ آخر". وأكد الهندي إن نجاحات الشركة طيلة عقدين من الزمان، ما كانت لتتحقق لولا مساهمة التجار والموزعين والموردين شركاء الشركة في دعم منتجهم الوطني والاقتصاد الفلسطيني، على الرغم من الظروف والتحديات التي يواجهونها، معتبراً إياهم الذراع الميداني المعزِّز لوجود الشركة في السوق المحلي.
وأكد الهندي "إن هذا التواجد الهائل لمنتجات الشركة في مئات نقاط البيع المنتشرة في أرجاء الوطن، هو دليل واضح على أهمية الدور الذي يلعبه التجار والموزعون شركاء الشركة في إيصال منتجات عالمية صُنعت بأيدي فلسطينية إلى مختلف المناطق في الضفة الغربية وقطاع غزة، ومواصلة رسالتها في المساهمة في عملية التنمية الاقتصادية والمجتمعية، بجهود أبنائها من الموظفين وبشراكة وثيقة مع شبكة التجار والمزعين والموردين في مختلف المحافظات، وستمضي الشركة نحو مزيد من الخيارات والمنتجات عالية الجودة وبشراكة وتكامل مع التجار والموزعين والموردين المتواجدين في كافة أرجاء الوطن".