الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يكرّم اسيرة محررة قاصر

نشر بتاريخ: 20/02/2018 ( آخر تحديث: 22/02/2018 الساعة: 09:46 )
محافظ جنين يكرّم اسيرة محررة قاصر
جنين - معا - كرّم محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، الأسيرة المحررة القاصرة أمل جمال 16 عاما من قرية طورة غرب جنين بدرع الحرية.
وجاء التكريم بعد الافراج عنها من سجون الاحتلال بتاريخ 10 كانون ثاني الماضي، بعد أن أمضت عام ونصف في سجن هشارون، حيث تم اعتقالها على حاجز أم الريحان غربي المدينة.
وجرى التكريم، يوم الثلاثاء، في مكتب المحافظ بحضور ذوي الأسيرة المحررة، ومدير التربية والتعليم في جنين طارق علاونة، وأماني عويس من مديرية شؤون الأسرى، وعدد من طاقم المحافظة.
وهنأ المحافظ رمضان الأسيرة المحررة أمل بمناسبة الإفراج عنها وقال انها تمثل غيرها من الأسرى القاصرين والأطفال، وشدد على ضرورة أن يعيش أطفال فلسطين بحرية وبكافة تفاصيل الحياة، مشيرا إلى ان فلسطين مازالت تقدم الأبطال من الأسرى والمعتقلين، وأن أمل وغيرها هم نموذجا وطنيا بقوة فلسطين.
فيما أشار ذوي أمل الى أن ابنتهم تابعت دراستها في الصف الحادي عشر في السجن دون انقطاع إلى حين موعد الإفراج وترغب في استكمال دراستها ودخول الجامعة، متمنين الإفراج عن كافة الأسرى وتبييض السجون.
كما كرم المحافظ رمضان والدة الأسيرة المحررة تقديرا لمعنوياتها العالية ونموذج الأم الفلسطينية المناضلة التي تصبر على ظلم الاحتلال واعتقال أبناءها.