الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية نابلس تلتقي مستشار رئيس الوزراء للصناديق العربية والاسلامية

نشر بتاريخ: 22/02/2018 ( آخر تحديث: 22/02/2018 الساعة: 16:01 )
بلدية نابلس تلتقي مستشار رئيس الوزراء للصناديق العربية والاسلامية
نابلس- معا- التقى اليوم رئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري في مكتبه مستشار رئيس الوزراء للصناديق العربية والاسلامية د. ناصر قطامي، بحضور طارق شاور رئيس الغرفة التجارية م. عبد المؤمن عفانة مدير البلدية.
ورحب د. المصري بالوفد الضيف وأطلعه على خطة البلدية التنموية من أجل تطوير واقع مدينة قلقيلية نحو الأفضل، مثمنا دور الصناديق العربية والاسلامية بالمساهمة في التنمية والتطوير.
ووضع د. المصري الضيف في صورة الاوضاع الحالية التي تعاني منها المدينة، وتحديدا اثار الجدار من ارتفاع للكثافة السكانية وارتفاع معدلات البطالة والفقر والحاجة الملحة لتنفيذ مشاريع تنموية وتطويرية تعزز من صمود مواطنيها، مشيرا الى مشروع البلدية لتوسعة مخطط المدينة الهيكلي واثاره الايجابية والاحتياجات للتنفيذ. مقدما للضيف مجموعة من المشاريع الملحة للتنفيذ في المدينة
بدوره، شكر د. القطامي البلدية وفعاليات قلقيلية على حسن الاستقبال، مؤكدا حاجة المدينة للمشاريع التطويرية لتعزيز التنمية والصمود للمدينة ومواطنيها، مؤكدا بأن هدف الزيارة الاطلاع على احتياجات المدينة والتي تسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتعزيز التعاون المستقبلي.