الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة وصناعة نابلس تزور جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني

نشر بتاريخ: 24/02/2018 ( آخر تحديث: 24/02/2018 الساعة: 15:57 )
غرفة تجارة وصناعة نابلس تزور جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني
نابلس- معا- قام وفد من غرفة تجارة وصناعة نابلس يوم امس بزيارة الى جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني. وضم الوفد كلاً من رئيس الغرفة عمر هاشم ، ونائب الرئيس حسام حجاوي ، وامين السر عثمان مصلح ، والاعضاء طايل حواري ، سمير قادري ، وبشير حنني ، يرافقهم خالد مصلح مدير العلاقات العامة. وكان في استقبال الوفد رئيس الهيئة الإدارية للجمعية هلال تفاحة واعضاء الهيئة الادارية خليل الشخشير ، ونجوى عنبتاوي ، وعماد اللحام ، ونريمان كنعان عبد الهادي ، وأمجد أبو زهرة ، ومدير عام الجمعية خالد ناصر.
وعبر رئيس الغرفة عمر هاشم عن اهتمامه بزيارة هذه الجمعية الرائدة التي لها بصمات عميقة وواضحة في خدمة المواطنين ، معبرا عن اعتزازه بإدارتها وطواقمها ، مؤكداً وقوف الغرفة على الدوام الى جانب كافة المؤسسات الوطنية. واعتبر هاشم ان الدعم الدائم للقطاع الخاص في نابلس لجمعية الهلال الاحمر بنابلس هو واجب تجاه نجاح واستدامة خدماتها ، نظرا لأهمية تلك الخدمات المجتمعية والانسانية والاغاثية في دعم المواطن في محافظة نابلس.
من جهته ، رحب رئيس الجمعية بالوفد الزائر ، مثمناً المساندة والدعم المتواصل الذي تقدمه الغرفة التجارية لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بنابلس ، مؤكدا على أهمية التعاون بين مختلف المؤسسات لما فيه مصلحة المواطن ، مشيرا إلى أهمية بذل كل جهد ممكن لتوفير مقر مناسب يقع في غرب المدينة لطواقم الإسعاف والطوارئ نتيجة الحاجة المتزايدة لخدمات الإسعاف في المنطقة الغربية من المدينة.
واشار الى دور الجمعية في عمليات الاغاثة التي تشمل كافة انحاء محافظة نابلس ، مؤكدا ان الحاجة تتنامى مع ازدياد مسؤوليات الجمعية وتبعا للظروف التي تمر بها المحافظة. واكد على اهمية دعم ومساندة الجميع في سبيل تواصل عمل الجمعية وتقديم خدماتها. كما تم استعراض خدمات الجمعية واحتياجاتها.
وخلال اللقاء، ناقش المجتمعون آفاق التعاون المشترك بين الغرفة والجمعية ، بما يعزز من دورها ويساند خدماتها المقدمة للمجتمع المحلي. واشاد اعضاء الغرفة بدور الجمعية، وثمنوا عاليا خدماتها المختلفة المقدمة للمواطن في محافظة نابلس.