الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

العقيد صلاح الدين يلتقي نائب رئيس جامعة الاستقلال

نشر بتاريخ: 25/02/2018 ( آخر تحديث: 25/02/2018 الساعة: 11:24 )
العقيد صلاح الدين يلتقي نائب رئيس جامعة الاستقلال
أريحا- معا- التقي العقيد الدكتور محمود صلاح الدين رئيس وحدة العلاقات العربية والتعاون الدولي في وزارة الداخلية، بنائب رئيس جامعة الاستقلال العقيد الركن سليمان عبد الله، وتناول اللقاء سبل تعزيز العلاقات الثنائية ما بين وزارة الداخلية وجامعة الاستقلال في الجانب الدولي .
واكد صلاح الدين اهمية تحقيق علاقات فلسطينية دولية متكافئة تلبي احتياجات المؤسسات الوطنية وتقديم الخبرات الفلسطينية للعرب والأصدقاء الدوليين من باب التبادل الذي يحقق الاهداف والتطلعات الوطنية لكلا الطرفين .
من جانبه، أكد العقيد عبد الله على التزام جامعة الاستقلال بتقديم منحتي بكالوريوس في القانون والعلوم الشرطية ومنحة ماجستير اخرى في مجال ادارة الاعمال للعرب ضمن مبادرة الوحدة "انا خرّيج دولة فلسطين".
واشار الى احتياجاتهم التدريبية الملحة والتي يمكن ان تساهم وحدة العلاقات العربية والتعاون الدولي في وزارة الداخلية بتلبيتها.

وفي ذات السياق، أوضح الطرفان اهمية توقيع مسودة التعاون في مجالات التدريب وتبادل الخبرات بما سيعزز اليات التعاون المشترك بين الجانبين.
وحضر اللقاء الدكتور محمد عبده من قسم القانون في جامعة الاستقلال، وصلاح جابر مسؤول ملف العلاقات الدولية في وحدة العلاقات العربية والتعاون الدولي.