الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

منيب المصري يدعم نادي أبناء القدس

نشر بتاريخ: 26/02/2018 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
منيب المصري يدعم نادي أبناء القدس
نابلس- معا- قدم منيب رشيد المصري من خلال مؤسسته التنموية منحة سخية لنادي ابناء القدس في البلدة القديمة تعزيزا لمسيرة النادي ولخصوصية موقعه داخل البلدة القديمة، ضمن برنامج شبكة المراكز المجتمعية (شمم) الممول من صندوق ووقفية القدس وبالشراكة مع رابطة أندية القدس.
وزار المصري فريق ابناء القدس خلال مباراته الاخيرة في نابلس برفقة المدير التنفيذي لصندوق ووقفية القدس طاهر الديسي ومدير المشاريع بمؤسسة منيب رشيد المصري للتنمية زياد ابو ردينة، حيث كان في استقبالهم نائب رئيس النادي صبحي صيام وأعضاء مجلس الادارة احمد خميس وأمجد حجازي والمدير التنفيذي مثقال جابر، وأعضاء الجهاز الفني واللاعبين.
وخاطب المصري الفريق متمنيا له التوفيق في مسيرته، مشيدا ببرامج وأنشطة النادي بمدينة القدس.
واعتبر المصري نادي أبناء القدس قلعة شامخة من قلاع القدس لا بد من مساندته ودعمه والحفاظ عليه كمنارة وطنية لبناء الشباب.
وصبحي صيام منيب المصري على مواقفه المشرفة مع النادي ومساهماته الخيرة في تعزيز صمود القدس بشكل عام، ناقلا تقدير واحترام أسرة ابناء القدس لمؤسسة منيب المصري للتنمية ومساهماتها التنموية في فلسطين وبمدينة القدس بشكل خاص.
ومنح نادي أبناء القدس العضوية الماسية لمؤسسة منيب رشيد المصري للتنمية لعطائها ومساندتها لمسيرة النادي حيث شهد النادي فبل فترة افتتاح مدارس منيب ربيح المصري الرياضية، وحصل النادي على دعم لبرامجه اليومية في مختلف المجالات من صندوق ووقفية القدس.