الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

احزاب غزة: فاتورة الحساب تزداد مع اسرائيل

نشر بتاريخ: 03/03/2018 ( آخر تحديث: 04/03/2018 الساعة: 13:52 )
احزاب غزة: فاتورة الحساب تزداد مع اسرائيل

غزة- تقرير معا - واصلت اسرائيل استهداف المدنيين في قطاع غزة شرقا على الحدود مع الاراضي المحتلة حيث اعلن عن استشهاد المزارع الخمسيني محمد ابو جامع أو في عرض البحر بعد استهداف الصيادين والاعلان عن استشهاد الصياد ابو ريالة الاسبوع الماضي.
اسرائيل سارعت الى الاعلان أنها فتحت تحقيقا في ملابسات مقتل المزارع على حدود قطاع غزة لكن فصائل غزة على راسها حماس والجهاد اكدت ان "فاتورة الحساب تزداد يوما بعد يوما".

الجهاد الاسلامي اكدت ان الاحتلال يحاول خلط الاوراق في المنطقة واستفزاز المقاومة من خلال اعتداءاته المستمرة.
وأكد احمد المدلل لمراسلة "معا" ان فاتورة الحساب تزداد مع استشهاد المزارع محمد ابو جامع الذي كان يبحث عن قوت يومه في ارضه".

وشدد المدلل أن هذه الاعتداءات لن تمر مرور الكرام مشددا أن المقاومة لا يمكن ان تقف مكتوفة الايدي وصامتة امام استمرار هذه الاعتداءات وهي تعلم جيدا كيف ترد على هذه الاعتداءات المستمرة.

حماس بدورها اعتبرت استهداف المزارع ابو جامع بمثابة استمرار للعدوان على الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده .
واكد حازم قاسم الناطق باسم حماس لمراسلة "معا" ان هذه الجريمة تضاف إلى جريمة حصار قطاع غزة المتواصل , مشددا انه رغم الجرائم المتواصلة بحق الفلسطيني فانه سيواصل تمسكه بحقه في أرضه وسيواصل سعيه لانتزاع حريته.
بدورها اكدت الجبهة الديمقراطية أن جريمة استهداف المزارع لن تمنع المزارعين من تحدي الاحتلال وزراعة اراضيهم.
وشدد القيادي في الجبهة طلال ابو ظريفة أن رعب جيش الاحتلال من عملية العلم تدفعهم باستهداف المتظاهرين والمزارعين بالرصاص الحي لن يشكل سوى دافع لتحدي هذه السياسة الاجرامية الاسرائيلية.