الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

(فيديو) نتنياهو يفاجئ سارة في الطائرة

نشر بتاريخ: 04/03/2018 ( آخر تحديث: 05/03/2018 الساعة: 09:21 )
(فيديو) نتنياهو يفاجئ سارة في الطائرة
بيت لحم- معا- على الرغم من كل ما يحيط به من ملفات قد تطيح بمستقبله السياسي وتجعله يواجه مصير سابقه أولمرت، إلا أن نتنياهو يظهر بمظر المتحدي لكل العواصف.
نتنياهو الذي كان يطير إلى الولايات المتحدة على ارتفاع آلاف الأمتار، حبذ أن يفاجئ زوجته سارة التي ترافقه بباقة من الزهور، في ذكرى زواجهما السابع والعشرين.
سارة بدت عليها المفاجأة أمام الصحافيين الذين وثقوا تلك اللحظات، وقالت كم هو جميل، كيف تذكرت هذا؟، ثم تبادل الزوجان اللذان ينتظرهما تحقيق آخر أمام الشرطة، القبل.
وقال نتنياهو قبيل إقلاع الطائرة ليلة امس إنه "ما من سبب يستدعي إجراء انتخابات مبكرة" بسبب الجدل الحاصل حول قانون التجنيد.ورد نتنياهو على سؤال الصحافيين، حول إمكانية خوض انتخابات برلمانية مبكرة، بسبب النزاع الحاصل مع أحزاب "الحريديم"، التي تساوم حول قانون التجنيد وفرض الخدمة العسكرية على "الحريديم"، مقابل المصادقة على ميزانية 2019، بالقول: "لا يوجد أي سبب لهذا أن يحدث، أنا أتعامل مع الموضوع بحسن نية، وآمل ذلك من شركائي في الائتلاف".
وأصدر البيت الأبيض بيانا جاء فيه ان ترامب ونتنياهو سيبحثان الاتفاق النووي والتهديد الايراني على حدود إسرائيل والملف السوري والمسيرة السلمية.