الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"البوليتكنك" توقع اتفاقية تعاون مع "ارام"

نشر بتاريخ: 06/03/2018 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
"البوليتكنك" توقع اتفاقية تعاون مع "ارام"
الخليل- معا- وقعت جامعة بوليتكنك فلسطين اتفاقية تعاون مع مؤسسة ارام للتدقيق والمحاسبة والإستشارات.
ووقّع رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عماد الخطيب ورجل الأعمال إيهاب حسونة مدير مؤسسة ارام للتدقيق والمحاسبة والإستشارات هذه الإتفاقية، بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور مصطفى أبو الصفا، ونائب رئيس الجامعة لشؤون التخطيط والتطوير الدكتور مؤمن ازغير، ونائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع الدكتور محمد غازي القواسمي، وعميد كلية العلوم الإدارية ونظم المعلومات الدكتور إسماعيل الرومي ورؤساء الدوائر في الكلية والهيئتين الأكاديمية والإدارية في الكلية.
ورحب الدكتور الخطيب بالوفد الضيف وثمّن التبرع المقدم من مدير مؤسسة ارام للتدقيق والمحاسبة والإستشارات، وذلك بتجهيز قاعة في كلية العلوم الإدارية ونظم المعلومات بكل محتوياتها والتي أطلق عليها اسم "قاعة ارام".
وأشاد الخطيب بالدور التنموي الرائع الذي تقوم به الشركات الخاصة ورجال الأعمال وعلى أهميّة إشراك هذه المؤسسات في العملية الأكاديمية.
وأكّد حسونة على أنّ هذا الدعم هو واجب وطني حتى تكتمل الصورة المشتركة بين الجامعات والقطاع الخاص وننهض بجامعاتنا الفلسطينية للوصول إلى أفضل المستويات في التعليم والبنية التحتية في المجتمع الفلسطيني.
وأشاد الدكتور الرومي بأهميّة الشراكة مع القطاع الخاص، وشكر ايهاب حسونة على تبرعه لتجهيز القاعة واستعداده لتدريب طلبة الكلية لديه في الشركة.
ودعا الرومي الشركات الفلسطينية ورجال الأعمال بان يكون لهم دوراً بارزاً في تطوير ودعم الجامعات الفلسطينية.