الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يطلع على مبادرة "حافلتنا الآمنة"

نشر بتاريخ: 06/03/2018 ( آخر تحديث: 06/03/2018 الساعة: 16:10 )
محافظ جنين يطلع على مبادرة "حافلتنا الآمنة"
جنين- معا- اطلعت طالبات مدرسة بنات برهان الدين العبوشي الأساسية محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان على مبادرة "حافلتنا الامنة"، التي نفذتها الطلبات بالتعاون مع شركة النيزك التابعة لليونيسيف. وذلك خلال الزيارة التي قام بها الوفد المدرسي اليوم الثلاثاء ، إلى مقر المحافظة.
وضم الوفد مديرة المدرسة كفاية الظاهر، والمعلمة رشا صلاح المسؤولة عن هذه المبادرة، وعدد من طالبات الصف التاسع شهد سويطات، ويسرى علاء الدين، وديمة فيصل زكارنة، وشذى فتحي، وبحضور نائب المحافظ كمال ابو الرب، ومساعد المحافظ العميد جهاد رمضان، ومديرة العلاقات العامة والإعلام سناء بدوي.
وجاءت هذه المبادرة نتيجة لوجود مشكلة في المنطقة التي تقع بها المدرسة، حيث لا يتوفر بها خدمة النقل العام، وذلك بعد اجراء بحث ومناقشات كثيرة وتوزيع عدد من الاستبانات وجمع تواقيع من اولياء الامور تطالب بتوفير حافلة لنقل الطلاب الى المدرسة.
وتطرقت صلاح ان هذه المبادرة حققت نجاحا ملموسا فقد حصدت المرتبة الاولى على مستوى محافظة جنين من بين 12 مبادرة مشاركة، حيث تم الاتفاق مع احدى الحافلات العمومية للقيام بهذه المهمة مقابل 2 شيقل بدلا من 10 شواقل.
ومن جهته، اثنى المحافظ على مبادرتهن التي قد حققت هدفها المنشود، وبخصوص توفير خط سير عام للمنطقة اشار انه قد تلقى كتابا من مدير التربية بهذا الخصوص، وتم مناقشة الطلب في اجتماع لجنة السير في محافظة جنين وتوقع ردا ايجابيا.
كما استمع الى احتياجات المدرسة المتعلقة بتوفير مكتبة وإعادة صيانة مدخل الصفوف.
وفي النهاية، قدم المحافظ شهادة شكر للمدرسة تقديرا لجهودهم المبذولة اضافة الى مكافئة للطالبات القائمات على هذه المبادرة، كما وقدمت الطالبات هدية رمزية للمحافظ شكرا وتقديرا له.