الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"البوليتكنك" تناقش حلول الأزمة المرورية

نشر بتاريخ: 07/03/2018 ( آخر تحديث: 07/03/2018 الساعة: 10:14 )
"البوليتكنك" تناقش حلول الأزمة المرورية
الخليل- معا- ناقشت جامعة بوليتكنك فلسطين حلول الأزمة المرورية بالتعاون مع شرطة محافظة الخليل، حيث اجتمع عدد من طلبة مساق ريادة الأعمال بكلية المهن التطبيقية مع العميد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل، بالتعاون مع مجلس اتحاد الطلبة، بهدف مناقشة حلول الأزمة المرورية الخانقة أمام الجامعة.
واتفق الطرفان على ضرورة إشراك وزارة المواصلات وبلدية الخليل في مواجهة هذا التحدي بالإضافة لدور الشرطة والجامعة طلبة وإدارة.
وتعهد العميد تيم بتكليف دورية مرورية تتواجد بشكل مستمر أمام مباني الجامعة، إلى أن تتدخل البلدية بوضع شاخصات توجه الشاحنات بعدم عبور الطريق المار من أمام الجامعة، واستخدام الطريق البديل عوضاً عن ذلك ووضع مواقف مسبقة الدفع على جانبي الشارع المار من أمام الجامعة وما ترتئيه البلدية من مقترحات أخرى تساهم في إنهاء المشكلة.
وشكر الطلبة وهم (سهير دعاجنة، وهمام المصري، وحنين نصار، وايه الدرابيع، ومؤمن سويطي وملكة ناصر الدين) نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية والإدارية د.امجد برهم وعميد كلية المهن التطبيقية د.اسحق سدر على تعاونهم ومساهمتهم الكبيرة لحل هذه المشكلة.
يذكر أنّ إدارة الجامعة تعمل على إيجاد مداخل أخرى للجامعة إحداها من خلف مبنى الإدارة والآخر من خلف مبنى A في كلية المهن التطبيقية.