الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

التشريعي ينظم احتفالا بمناسبة يوم المرأة

نشر بتاريخ: 07/03/2018 ( آخر تحديث: 07/03/2018 الساعة: 15:46 )
التشريعي ينظم احتفالا بمناسبة يوم المرأة
رام الله- معا- نظمت الإدارة العامة للمرأة والطفل في المجلس التشريعي احتفالا بمناسبة يوم المرأة العالمي، تكريما للموظفات العاملات في المجلس التشريعي، بحضور كل من النواب جهاد أبو زنيد، بسام الصالحي، ومهيب عواد، سهام ثابت، وأمين عام المجلس التشريعي ابراهيم خريشة.
وألقت النائب أبو زنيد كلمة خلال الحفل وجهت من خلالها التحية والتقدير للمرأة الفلسطينية لنضالها المستمر لنيل التحرر والتخلص من الاحتلال أسيرة كانت أم شهيدة، موضحاً على أهمية الارتقاء بدور المرأة الفلسطينية وتحقيق المساواة ونيل الحقوق المشروعة.
بدوره، أكد الصالحي وعواد على أهمية مواصلة الجهود لتعزيز مكانة المرأة في المجتمع الفلسطيني وبلوغها أعلى المستويات مثمنين دورها النضالي في سبيل نيل الحرية.
من جانبه، ثمن خريشة دور المرأة الفلسطينية في جميع المجالات، واستذكر كل من النائب ربيحه ذياب والنائب خالدة جرار التي لا تزال تقبع في سجون الاحتلال، متمنيا الإفراج العاجل لجميع الأسيرات والأسرى، وحيا نضال وصمود المرأة الفلسطينية متمنيا لها مزيدا من النجاح والتقدم على جميع الأصعدة.
وشكر الحضور الإدارة العامة للمرأة والطفل وعلى رأسها منيه عودة مدير عام الإدارة العامة للمرأة والطفل، والطاقم الإداري العامل في الدائرة على جهودهم المبذولة في إنجاح هذا الحفل.
وقدمت نسرين البرغوثي كلمة خلال الحفل أشادت فيها بدور المرأة الفلسطينية والمكانة المرموقة التي وصلت إليها المرأة الفلسطينية في شتى الميادين.