السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتيرة تزور بلدية قلقيلية

نشر بتاريخ: 07/03/2018 ( آخر تحديث: 07/03/2018 الساعة: 15:41 )
الاتيرة تزور بلدية قلقيلية
قلقيلية- معا- زارت اليوم وزيرة سلطة جودة البيئة م. عدالة الاتيرة ووفد مرافق بلدية قلقيلية، ضمن جولة لها في المحافظة، بحضور محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة.
والتقى الوفد الضيف رئيس البلدية د. هاشم المصري واعضاء من المجلس البلدي ومدير البلدية م. عبد المؤمن عفانة.
ورحب د. المصري بالوفد الضيف، شاكرا اهتمامهم بالمحافظة وبواقعها البيئي، وأطلعهم على اخر اعمال البلدية في تحسين وتطوير الواقع البيئي في المدينة.
كما اطلع المصري الوفد الضيف على اعمال المجلس المشترك لإدارة النفايات الصلبة واخر المستجدات فيه.
بدوره، اكد رواجبة على دور سلطة جودة البيئة في المحافظة على البيئة الفلسطينية من خلال متابعاتها، مستعرضا واقع المدينة والاستهداف الاسرائيلي لها، مشيرا ان حماية البيئة الفلسطينية هي جزء من النضال الفلسطيني ضد المحتل الذي يحاول سلب الشعب الفلسطيني كل ما يملك.
من جانبها، قالت وزيرة البيئة م. عدالة الاتيرة ان التعاون بين المؤسسات الرسمية والبلديات والتكامل فيما بينهم مطلوب ومهم لان المحافظة على البيئة تتطلب تكاتف الجهود ابتداء من التخطيط العمراني وربطه بالتنمية.
واكدت مساندة سلطة جودة البيئة لمجالس الخدمات المشتركة لإدارة النفايات الصلبة مع اداركنا لحجم الاعباء التي تتحملها البلديات خدمة للمواطنين والبيئة، مؤكدة استعدادها للتعاون في مختلف المجالات لتحقيق التكامل العملي بين عمل المؤسسات الرسمية وقطاع البلديات للعمل سويا لحماية بيئتنا الفلسطينية.
وفي نهاية اللقاء، كرم رئيس البلدية الوزيرة المهندسة عدالة الاتيرة ومحافظ قلقيلية على جهودهما وتعاونهما مع البلدية.