الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وكيل الاوقاف يبحث انشاء مبنى جديد للوزارة بسلفيت

نشر بتاريخ: 07/03/2018 ( آخر تحديث: 07/03/2018 الساعة: 15:58 )
سلفيت- معا- اكد زياد الرجوب وكيل وزارة الاوقاف على اهمية الرسالة والدور الكبير الذي تقوم بها مديريات الاوقاف في نشر الوعي الفكري والاسلامي، وقال الرجوب ان رسالة الاوقاف واضحة لخدمة الشرع الحنيف، وهي لا تنفصل عن اهدافنا الوطنية وتثبيت المواطن الفلسطيني في ارضه وبناء مؤسسات دولتنا في كل مراكز المدن لايصال الخدمة المميزة للجمهور، ما يعزز الثقة لدى المواطن ويرسخ وجوده على هذه الارض.
وجاء ذلك، بحضور محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي، وامين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد، ورئيس بلدية سلفيت عبد الكريم زبيدي، والوفد المرافق لوكيل وزارة الاوقاف، وهم مدير عام الاملاك ومدير عام الشؤون الادارية.
وقال رجوب ان الرسالة التي تقوم بها الاوقاف من خدمة اركان الدين بغاية الاهمية، ومن اجلها يجب تسخير كافة الطاقات، وكافة الامكانيات للقيام بها على اكمل وجه، ويجب ان يكون عملنا مخلصا.
وتابع انه لا يمكن ان نتقدم إلا إذا رجعنا إلى تعاليم الإسلام وسادت قيمة الإتقان والاخلاص فى العمل، ليس فى العبادات فحسب بل فى كل مجالات الحياة الثقافية والاجتماعية والاقتصادية وغيرها.
واكد المحافظ البلوي على اهمية دور وزارة الاوقاف في توعية المجتمع و النهوض بالقيم السامية، والدور الايجابي التي تلعبه المديرية وخاصة في محافظة سلفيت، مشددا على ضرورة تعزيز قيم الدين الصحيحة في نفوس ابنائنا و بناتنا في المجتمع.
بدوره اشاد عبدالستار عواد بالدور الريادي الذي تقوم به وزارة الاوقاف في كافة مناحي الحياة الدينية والاجتماعية والثقافية والوطنية، ولاهمية هذه المديرية لما تقدمه من خدمات شتى في العديد من المجالات لا بد لها من مبنى منفصل تقوم به بالعمل على اكمل وجه لتقدم الخدمة المثلى لسكان المحافظة.
ورحب رئيس بلدية سلفيت أ. عبد الكريم زبيدي بوفد وزارة الاوقاف، وقال ان بلدية سلفيت ستقوم بمبادلة ارض الخاصة ببلدية سلفيت مع وزارة الاوقاف حيث قدمت البلدية قطعت ارض تبرع بها احد المواطنيين من سلفيت لوزارة الاوقاف لبناء مدرسة شرعية ومركز اسلامي في سلفيت.