الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة التدريب العسكري تستضيف عددا من قادة الساحة اللبنانية

نشر بتاريخ: 08/03/2018 ( آخر تحديث: 08/03/2018 الساعة: 15:18 )
هيئة التدريب العسكري تستضيف عددا من قادة الساحة اللبنانية
رام الله- معا- استقبل يوسف الحلو، رئيس هيئة التدريب العسكري، وكبار ضباط الهيئة الدكتور سمير الرفاعي، وعضو اللجنه المركزية لحركة فتح، والسفير اشرف دبور سفير دولة فلسطين في لبنان، وكل من الحاج رفعت شناعه، والحاج فتحي ابو العرادات، وامنه جبريل في لقاء خاص مع كادر هيئة التدريب العسكري ومنتسبي الدورات المنعقدة في معهد التدريب المركزي التابع للهيئة. 

ورحب اللواء بالضيوف، مؤكدا على اهمية هذه اللقاءات في رفع الروح المعنوية لمنتسبي قوى الأمن و في تعميق التواصل وبناء جسور الثقة بين قوى الامن ووكافة الاطر القيادية. 
وقدم اللواء التهنئة للمرأة الفلسطينية عامة و للكادر النسوي في هيئة التدريب والمتدربات في الدورات المنعقدة في الهيئة خاصة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، مؤكدا على تمايز المرأة الفلسطينية في نضالها وعطائها.
وشكر الدكتور سمير الرفاعي اللواء على استضافته والوفد المرافق وعلى الترحيب الكبير، مؤكدا على العمل المميز والدؤوب والبناء العمراني المستمر الذي تنفذه هيئة التدريب العسكري والمستوى العالي من التدريب الذي يمتاز باحترافية عالية. 

وتطرق الدكتور الرفاعي إلى ضرورة مواجهة قرار ترامب المتعلق بانكار حقوق شعبنا في القدس لما له من تداعيات كبيرة على القضية الفلسطينية، متمنيا المزيد من التوفيق لهيئة التدريب في أداء رسالتها خدمة لأبناء شعبنا.
وحيا اشرف دبور كادر هيئة التدريب و المتدربين، موضحا اهمية الوقوف جنبا لى جنب للوصول على هدفنا المنشود باقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، شاكرا هيئة التدريب على المجهودات التي تقوم بها لإعادة تأهيل قوات الامن الوطني بالساحه اللبنانية.
وشكرت آمنة اللواء على الترحيب، مباركة الجهود التي تقوم بها المؤسسة الأمنية عامة و هيئة التدريب خاصة من بناء وتطوير وتدريب و انضباط في صفوف المنتسبين لها.
وهنأت امنه الاخوات العاملات والمتدربات في هيئة التدريب العسكري بمناسبة حلول عيد المراة،مباركة خطوة اللواء في الاهتمام بالمراة وتكريمها في عيدها متمنية التوفيق لقيادة الهيئة والكادر العامل بها لتحقيق رسالة الهيئة والنهوض بمستوى التدريب.