الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

طارق بن زياد يَنتصر على رابود بثنائية بيضاء

نشر بتاريخ: 10/03/2018 ( آخر تحديث: 11/03/2018 الساعة: 10:22 )
طارق بن زياد يَنتصر على رابود بثنائية بيضاء
الخليل- معا- حقق فريق طارق بن زياد يوم الجمعة، انتصاراً مستحقاً على شقيقه فريق رابود بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الحسين بن علي الدولي في مدينة الخليل، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من المجموعة الخامسة في دوري المناطق في منطقة الجنوب، ليتصدر طارق بن زياد المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما تجمد رصيد رابود عند النقطة الثالثة، وتضم المجموعة الخامسة كلاً من طارق بن زياد، ورابود، والبرج، وبيت كاحل.

وقبل انطلاق المباراة، قرأ الفريقين الفاتحة على روح الشـــهيد محمد زين الجعبري 24 عاماً، الذي ارتقى مساء أمس الجمعة، بعد اصابته بالرصاص الحي من قبل قوات الاحتلال في مواجهات باب الزاوية وسط المدينة.

وانطلقت المباراة سريعة من أبناء القلعة الجنوبية محاولين اقتناص هدف السبق، حيث حاول محمد خليفة من كرة ثابتة احتسبها الحكم، لكن دفاع رابود ابعد الكرة بنجاح، وفي هجوم مرتد لأبناء طارق بن زياد، ارتدت كرة من الدفاع لتصل المندفع من الخلف أنس أبو رضوان الذي سددها قوية لكن الحارس محمد أبو عيشة التقط كرته بنجاح.
وفي فرصة لطارق، انفرد بها إيهاب أبو تركي الذي سددها صاروخية لكن الحارس أبو عيشة صدها بصعوبة حارماً طارق من افتتاح التسجيل، وفي الدقيقة 11 نجح أبناء قلعة طارق بن زياد، من احراز هدف السبق، بعد كرة خطفها عبد العزيز الأطرش من بين المدافعين وانفرد بها الحارس مسجلاً هدف المباراة الاول.
في المقابل، حاول فريق رابود من تسديدة مهيب وريدات، الذي سدد كرة قوية لكن الحارس يزن أكرم الفاخوري تعامل مع الكرة بنجاح، وفي الدقيقة 17، عاد الأطرش وعزز النتيجة بهدف ثانٍ، بعد أن خطف كرة جديدة واخترق جزاء رابود، ليسجل الهدف الثاني بسهولة.
لم يقف أبناء رابود مكتوفي الأيدي محاولين بكل الطرق تقليص الفارق، حتى سنحت فرصة جديدة لهم، من تسديدة طويلة ابعدها الحارس الفاخوري بصعوبة، حارمهم من فرصة التقليص.

وحاول أبناء القلعة من كرة عرضية لإيهاب اوصلها للأطرش لكنه لم ينجح هذه المرة في التسجيل، وسنحت فرصة خطيرة لرابود، عندما سدد مهيب كرة صاروخية من خارج الجزاء، لكن الحارس الفاخوري حولها بأعجوبة إلى ركنية لم تُستغل د44، لينتهي الشوط بتقدم طارق بهدفين دون رد.
وتابع أبناء طارق بن زياد هجومهم في الحصة الثانية من المباراة، عندما حاول ايهاب بتسديدة لكن الدفاع في المكان والزمان، وانسل زميله الأطرش بكرة أخرى من الميسرة حولها مقشرة لم تجد من يتابعها بالشباك لتذهب هباءً، واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح أبناء طارق، نفذها ايهاب لكن الحارس أبو عيشة التقط كرته حارمه من تعزيز النتيجة، واستمر مسلسل اهدار الفرص لدى فريق طارق بن زياد، حتى منح الحكم ثلاث دقائق كوقت بدل ضائع لم يستغل، لتنتهي المباراة بفوز طارق بن زياد بهدفين مقابل لا شيء.
والحكام هم عمار الصالحي للساحة، وعلى الاطراف ممدوح حلاحلة، ويعقوب أبو تركي، ورابعاً أنس العويوي.