الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يؤكد على دور المرأة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 11/03/2018 ( آخر تحديث: 11/03/2018 الساعة: 16:27 )
محافظ طولكرم يؤكد على دور المرأة الفلسطينية
طولكرم- معا- أكد محافظ طولكرم عصام أبو بكر على دور المرأة الفلسطينية المحوري ومكانتها النضالية، جنباً إلى جنب مع إخوانها في مواجهة الاحتلال ودفاعاً عن حقوق شعبنا غير القابلة للتصرف، وصولاً إلى إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
جاء ذلك خلال كلمات للمحافظ أثناء زيارته لمقر لجنة المرأة للعمل الاجتماعي بمناسبة يوم المرأة العالمي، واستقبله عفاف الزبدة والكادر النسوي في اللجنة، ود. سهام ثابت عضو المجلس التشريعي، وعبد الناصر شاكر نائب أمين سر حركة فتح.
وأثنى أبو بكر على جهود لجنة المرأة للعمل الاجتماعي وعملها وأنشطتها في مساندة المرأة وتنفيذ العديد من برامج التمكين، التي من شأنها تعزيز حضورها ودورها في المجتمع في جميع الأوقات، مؤكداً على خصوصية الثامن من آذار، مستذكراً مجموعةً من النساء المناضلات اللواتي كانت لهن بصمات واضحة في العمل الوطني والنضالي لبناء مؤسساتنا.
وتابع ان من المهم التأكيد على تعزيز صمود أبناء شعبنا في كل مكان، وخاصةً في ظل استمرار جرائم الاحتلال اليومية من القتل والاستيطان، والاستهداف للمقدسات الإسلامية والمسيحية، إضافة إلى قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنقل سفارة بلاده إلى القدس المحتلة، والذي لن يزيد الشعب إلا إصراراً على الحرية والاستقلال.
وشكرت عفاف الزبدة أبو بكر على تواصله ولقاءاته الدائمة والمستمرة مع لجنة المرأة والقطاع النسوي على مستوى المحافظة، مقدمةً شرحاً عن برامج عمل اللجنة والمساعي التي تقوم عليها في خدمة النساء ومساعدتهن والوقوف إلى جانبهن، مشيرةً إلى أن شهر آذار يحمل معه الكثير من المناسبات ومنها يوم المرأة، وعيد الأم، ومعركة الكرامة وغيرها من المناسبات الوطنية التي يعتز بها شعبنا.