السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحملة النسائية تقيم فعالية لزراعة الاشتال في بيت لحم

نشر بتاريخ: 12/03/2018 ( آخر تحديث: 13/03/2018 الساعة: 09:20 )
الحملة النسائية تقيم فعالية لزراعة الاشتال في بيت لحم
بيت لحم- معا- أقامت الحملة النسائية لمقاطعة البضائع الاسرائيلية فعاليتها يوم الاثنين، ضمن فعاليات اسبوع مناهضة الفصل العنصري (الابارتهايد)، في منطقة (خلة النحلة) جنوب مدينة بيت لحم.
جاء ذلك بحضور وزير هيئة مقاومة الجدار والاستيطان المهندس وليد عساف والعديد من ممثلي مديريات وهيئات بيت لحم وزراعة العديد من الاشتال بالاراضي المهدد بالمصادرة والاستيطان.
وقدم الوزير عساف التهاني والتبريكات للامهات الفلسطينيات بمناسبة الثامن من اذار يوم المرأة العالمي، شاكرا الحملة النسائية لمقاطعة البضائع الاسرائيلية ودعوته لحضور هذه الفعالية.
وأشار عساف الى اهمية هذه الفعالية والفعاليات الاخرى في مؤازرة اصحاب الاراضي المهددة بالمصادرة والاستيطان، مؤكدا على دعم هيئته للمزارع الفلسطيني خاصة في المناطق المهددة بالمصادرة والاستيطان الى جانب العمل على كافة احتياجات المزارع بكافة مطالبه والبدء بتنفيذها.
وأعربت نجاح الاحمر منسقة الحملة النسائية لمقاطعة البضائع الاسرائيلية عن شكرها وتلبية الدعوة، لتعزيز ودعم المزارع الفلسطيني ضمن فعاليات اسبوع مناهضة الفصل العنصري (الابارتهايد).
ونقلت الاحمر عن الحملة النسائية التحيات للامهات الفلسطينيات خاصة الاسيرات في معركتهن ضد الة القمع الاسرائيلية والاسرى الاداريين في مقاطعتهم للمحاكم الاسرائيلية اضافة الى المباركة بيوم المرأة العالمي.
وقرأت الاحمر بيان الحملة النسائية لمقاطعة البضائع الاسرائيلية والذي وجه نداء الى النساء الفلسطينيات لمقاطعة الرحلات النسائية التي تنظمها جمعيات مشبوهة عبر منسقين ومنسقات محليين تحت مظلة التعايش ومسميات اخرى والتي يجري خلالها تضليل النساء عبر تقديم المغريات، والدعوة لرحلات ترفيهية مجانية وتقديم وجبات طعام وينظم خلالها لقاءات من نساء اسرائيليات بهدف كسر الحواجز وبناء علاقات.