الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو عصب يقيم حفل عشاء تكريمي لاشبال هلال القدس

نشر بتاريخ: 12/03/2018 ( آخر تحديث: 12/03/2018 الساعة: 15:33 )
ابو عصب يقيم حفل عشاء تكريمي لاشبال هلال القدس
القدس- معا- اقام رئيس نادي هلال القدس د.باسم ابو عصب حفل عشاء تكريمي لفريق الناشئين مواليد 1999، بعد تألقهم وتأهلهم الى الدوري المركزي دور الثمانية من بطولة فلسطين وذلك بمطعم الباشا في مدينة القدس.

وجرى الاحتفلال بحضور رئيس مجلس الادارة الدكتور باسم ابو عصب ولاعبي الشباب في النادي وعدد من ابناء النادي وادارته، وقدم التراس هلال القدس درعا تكريميا لفريق الناشئين لتأهلهم للدوري المركزي راجين لهم تحقيق لقب الدوري.
وشكر مدرب فريق الناشئين الكابتن احمد الصباح الدكتور باسم ابو عصب وادارته الحكيمه على اللفتة الكريمة، دعما للفريق بانهاء المهمه بنجاح وطال الصباح فريق الناشئين بالعمل اكثر من اجل حصد البطولة الهامة.
وشكر الصباح الالتراس والمشجعين على دعمهم للفريق بالمباريات.
من جهته، اكد المدرب امجد طه على الروح الاخويه العالية التي تجمع ابناء النادي، شاكراً د. باسم ابو عصب على هذه اللفته، معتبرا هذا الحفل تحفيزا وتكريما للاعبين على الانجاز الذي حققوه متمنيا منهم اكمال الانجاز بالمنافسة على بطولة الضفة.
وقدم لاعب ناشئي الهلال محيي ابو سنينة شكره لادارة النادي والمدرب احمد الصباح الذي اوصل الفريق لهذه المرحلة المتقدمه من البطولة، ووعد جماهير وابناء الهلال ببذل المزيد من الجهد لتحقيق البطولة.
#