الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح تكرم 3 وكلاء وزراء بتوليهم مناصبهم الجديدة

نشر بتاريخ: 12/03/2018 ( آخر تحديث: 12/03/2018 الساعة: 18:42 )
فتح تكرم 3 وكلاء وزراء بتوليهم مناصبهم الجديدة
سلفيت- معا- كرمت حركة فتح إقليم سلفيت ثلاثة من وكلاء الوزراء الجدد في رام الله الذين أستلمو مناصب جديدة في وزارة العمل ووزارة التنمية الإجتماعية، يوم الإثنين.
وترأس الوفد أمين سر حركة فتح عبد الستار عواد، وأعضاء لجنة الإقليم أسامة مصلح وعزام مصطفى، والشيخ تحسين ابو إسليمة، وفرحات مرعي، وسمير المصري.
وتحدث عواد عن دور المكرمين وتعاونهم الدائم في تأدية رسالتهم وواجبهم المهني والوطني والتنظيمي، مؤكداً على أهمية الولاء والأنتماء والإخلاص في العمل والبناء كضرورة لنجاح العمل الرسمي وتحقيق دولة المؤسسات، متمنياً لهم النجاح والتقدم في مناصبهم الجديده، مضيفاً أن حركة فتح وفيه لأبنائها المخلصين الذين لا يبخلون في تقديم كل غالي من أجل فلسطين، موضحاً أن هذا التكريم يأتي ايماناً من حركة فتح بدور أبنائها في خدمة الوطن والمواطن.
وشدد عواد ان المحافظة هي من اكثر المحافظات في الوطن التي تعاني من غول الاستيطان من انتهاكات يوميه بحق المواطن والأرض والشجر، كان أخرها تجريف اراضي بلدة ديربلوط ومنطقة ظهر صبح في بلدة كفر الديك ومصادرة للأراضي وطرد المواطنين قصراً من أرضهم، موضحاً ان عدد المستوطنات في المحافظة أصبحت أكثر من عدد البلدات في محافظة سلفيت.
وتم تكريم رئيس هيئة العمل التعاوني يوسف الترك، ووكيل وزارة التنمية الإجتماعية داوود الديك، ووكيل وزارة العمل سامر سلامة، بمناسبة توليهم مناصب جديدة في الوزارات الحكومية.
وبدورهم شكر المكرمون حركة فتح على هذه اللفتة الهامة والكبيرة لهذا التكريم بمناسبة توليهم مناصبهم الجديده، مثمنين الدور المميز الذي تقوم به الحركة من حيث البناء التنظيمي والتوعوي، مؤكدين ان الحركة تخطو إلى الأمام بخطى كبيرة نحو تحقيق الآمال الفلسطينية في التحرر وبناء الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وفي نهاية اللقاء قدمت حركة فتح إقليم سلفيت الدروع التقديرية للمكرمين.