الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

صعود نادي قلقيلية للاحتراف الجزئي بكرة القدم

نشر بتاريخ: 12/03/2018 ( آخر تحديث: 16/03/2018 الساعة: 19:11 )
صعود نادي قلقيلية للاحتراف الجزئي بكرة القدم
قلقيلية- معا- استقبل نادي قلقيلية الأهلي ممثلاً برئيس إدارة النادي الأهلي غسان جوابرة ومسؤول التشريفات بالنادي الأهلي قصي عناية وممثل عن رابطة المشجعين أكرم نويجع، يوم الاثنين، في مقر نادي قلقيلية الأهلي بيان الطبيب عضو المجلس الثوري لحركة فتح وفضل حواري مسؤول لجنة إصلاح عزون في المحافظة، لتهنئة النادي الأهلي بالصعود لمصاف الاحتراف الجزئي بكرة القدم، وبفوز فريق الروبوت الآلي بلقب بطل كأس شمال الوطن في مسابقة الروبوت الآلي التي أقيمت في الجامعة العربية الأمريكية الأسبوع الماضي.
وشكر حواري إدارة ألأهلي على هذا الانجاز الكبير والتحضير الجيد لدوري الدرجة الأولى "المحترفين جزئي" القادم وهذا يترتب عليه جهد كبير سيبذل من قبل إدارة النادي الأهلي والمجتمع المحلي وأصحاب الشركات والمصانع وأصحاب رؤوس الأموال في قلقيلية قاطبةً وان المرحلة القادمة صعبه وضرورة التحضير الجيد لها، من اجل رفع شأن النادي الأهلي في هذه الدرجة الجديدة.
وهنأ حواري أهالي قلقيلية مدينةً ومحافظة على هذا الإنجاز الرياضي الجديد، متمنياً من جماهير النادي الأهلي ومحبيه الالتفاف ومؤازرة إدارة النادي من اجل الهدف الرئيسي وهو عودة الأهلي إلى موقعه الطبيعي بين أندية الوطن، مؤكدا أنه سيكون من أول الداعمين للنادي الأهلي وسيكون ضمن أولوياته في المستقبل القريب.
وشكر غسان جوابرة رئيس النادي الأهلي عضو المجلس الثوري لحركة فتح بيان الطبيب وفضل حواري على هذه اللفته الرائعة والزيارة التي جاءت في وقتها والتي تعبر عن ثقته بمؤسسة النادي الأهلي كمؤسسة وطنية فاعله في المحافظة، وتخدم قطاع كبير من الشباب من كلا الجنسين.
وأضاف جوابرة أن هذا الإنجاز هو انجاز للجميع وهو انجاز كبير لقلقيلية بمدينتها وبلداتها وقراها، متمنياً أن يكون الموسم القادم للأهلي من أفضل وأجمل المواسم في لعبة كرة القدم بقدوم النادي العريق وصاحب التاريخ الطويل.