السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوضية الإعلام بحركة فتح تختتم دورة "الإعلام الحركي" بغزة

نشر بتاريخ: 13/03/2018 ( آخر تحديث: 13/03/2018 الساعة: 02:01 )
مفوضية الإعلام بحركة فتح تختتم دورة "الإعلام الحركي" بغزة
غزة - معا - اختتمت اليوم، مفوضية الإعلام بحركة "فتح" إقليم غرب غزة، دورة تدريبية بعنوان "الإعلام الحركي"، في كتابة الخبر والتصوير الفوتوغرافي "المستوى الأول"، لمفوضي المناطق التنظيمية المختلفة التابعة للإقليم، التي استمرت لمدة أسبوعين.
وافتتح الدورة أحمد حلس "أبو ماهر"، مفوض عام التعبئة والتنظيم في محافظات غزة، عضو اللجنة المركزية لحركة "فـــتح"، وبحضور إياد نصر، مفوض الإعلام في الهيئة القيادية العليا بقطاع غزة، وقيادة إقليم غرب غزة ممثلةً زياد مطر، أمين سر إقليم غرب غزة، ومفوض اللجنة الإعلامية بإقليم غرب غزة منذر الحايك الذي رحب بالضيوف، متمنيا للمشاركين النجاح والتوفيق لخدمة الإعلام الحركي وتطويره.
وفي كلمة أبو ماهر حلس، دعا خلال افتتاح هذه الدورة الإعلامية المشاركين في الدورة إلى ضرورة الاستفادة القصوى منها حتى يتم تأهيلهم لدورات متقدمة من شأنها خلق كوادر إعلامية متميزة تخدم حركة فتح التي تحتاج إلى كافة الطاقات.
كما ألقى أمين سر الإقليم زياد مطر كلمة مقتضبة، دعا خلالها الاخوة المشاركين إلى الاستفادة من هذه الدورة وتطبيق ما يتعلمونه على أرض الواقع.
وقسمت الدورة الى قسمين في مجالي التصوير وحاضر فيه كل من محمد أبو نحل والتحرير الصحفي فؤاد جرادة .
وحضر افتتاح الدورة الدكتور تحسين الأسطل نائب نقيب الصحفيين، وأمناء سر المناطق التنظيمية لإقليم غرب غزة، ولفيف من الضيوف والمدعوين والإعلاميين.
كما حل ضيفاً على الدورة يزيد الحويحي مفوض اللجنة التنظيمية بالهيئة القيادية العليا، ورئيس المكتب الحركي للصحفيين زكريا التلمس.