الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة الأسرى تكرم اعلامية واسيرا محررا

نشر بتاريخ: 13/03/2018 ( آخر تحديث: 15/03/2018 الساعة: 09:41 )
هيئة الأسرى تكرم اعلامية واسيرا محررا
رام الله- معا- كرم رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، ود. ليلى غنام محافظ محافظة رام الله والبيرة، ورئيس نادي الأسير قدورة فارس، الأسير المحرر منصور فواقه من بلدة دورا القرع قضاء رام الله، بعد قضائه 14 عاما في سجون الاحتلال الإسرائيلية.
كما كرمت هيئة شؤون الاسرى والمحررين، الاعلامية فلسطين حجة على برنامجها الاذاعي (لا بد للقيد ان ينكسر)، الذي يعنى بشؤون الاسرى والمحررين داخل معتقلات الاحتلال ويبث على إذاعة صوت فلسطين .
وجرى تكريم حجة في مكتب الوزير أحمد عساف المشرف العام على الاعلام الرسمي وبحضور محافظ رام الله و البيرة د ليلى غنام والوفد المرافق.
واكد كل من قراقع وغنام وعساف على محورية قضية الاسرى باعتبارها من اهم القضايا الوطنية وما تمثله من بعد انساني واخلاقي نبيل يتمثل في شرف الدفاع عن قضية شعبنا.
وشكر قراقع الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون لما توليه من اهتمام كبير بهذا المجال خصوصا برنامج لا بد للقيد ان ينكسر الذي يقدم منذ سنوات طويلة عبر اثير صوت فلسطين باعتباره حلقة الوصل بين الاسير وذويه.
وجرى في نهاية اللقاء تسليم الزميلة فلسطين حجة درع التكريم، بحضور عدد من المسؤولين والمدراء العامين تقديرا لجهودها المميزة في البرنامج الذي تقدمه منذ سنوات طويله وجهودها في محاولة خدمة اسرانا البواسل وطرح قضيتهم ببعديها الوطني والانساني.