السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب عودة يزور مدينة دورا

نشر بتاريخ: 14/03/2018 ( آخر تحديث: 14/03/2018 الساعة: 14:52 )
النائب عودة يزور مدينة دورا
الخليل- معا- زار النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة مدينة دورا، والتقى الأهالي خلال ندوة نظمتها البلدية حول عمل القائمة المشتركة والعمل البرلماني.
وتطرق النائب عودة خلال الندوة للقضايا التي يعاني منها المواطن الفلسطيني في المدن المفلسطينية، وقال" نضالاتنا مشتركة وهدفنا تحصيل حقوقنا في شتى المجالات".
وبين اهمية تماسك وحدة شعبنا العربي الفلسطيني في كافة اماكن تواجده كون هذه الوحدة تشكل صمام الامان لحقوقنا التاريخية على ارض فلسطين، ولتكون ردا على محاولات الاحتلال لتقسيم الشعب الفلسطيني وتفريقه.
وكان في استقبال النائب عودة القائم بأعمال رئيس بلدية دورا فوزي أبو هليل وأعضاء المجلس البلدي، وعدد كبير من ممثلي المؤسسات، ووجهاء المدينة كما وحضر الندوة ممثلين من المناطق المجاورة.
ورحب أبو هليل بأسم أهالي مدينة دورا كافة والمجلس البلدي بنائب عودة، مؤكدا التقدير الكبير الذي يكنه اهلي مدينة دورا له، مقدما شرحاً مفصلا عن مدينة دورا والمشاريع التي تعمل البدية على انجازها.
وتعد هذه الزيارة هي الاولى للنائب عودة، حيث قام بجولة زار من خلالها جدارية ماجد أبو شرار وجدارية محمود درويش واستاد دورا الدولي، واستمع الى اسئلة الأهالي واقتراحاتهم، وقام بالرد عليها.