الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحملة النسائية واتحاد لجان المرأة تنظمان فعالية في بيت لحم

نشر بتاريخ: 15/03/2018 ( آخر تحديث: 15/03/2018 الساعة: 11:18 )
الحملة النسائية واتحاد لجان المرأة تنظمان فعالية في بيت لحم
بيت لحم- معا- نظمت الحملة النسائية لمقاطعة البضائع الإسرائيلية بالتعاون مع اتحاد لجان المرأة الفلسطينية ضمن إحياء أسبوع مناهضة الفصل العنصري فعالية في مقبرة الشهداء منطقة (ارطاس) جنوب بيت لحم، تخللها زراعة الاشتال ووضع الورود على أضرحة الشهداء.
يشار الى هذه الفعالية خصت مقبرة الشهداء بمناسبة يوم المرأة العالمي والتي تستذكر الأبناء في هذه الأيام، بحضور ماجدة المصري منسقة اللجنة الوطنية للحملة النسائية لمقاطعة البضائع الإسرائيلية، ومشاركة لوائية اتحاد لجان المرأة في بيت لحم والعديد من المؤسسات النسوية.
وأشارت المصري الى اهمية هذه الفعاليات والتي تؤازر الأمهات الفلسطينيات في العديد من التحديات واهتمام الحملة الوطنية في التواصل، واعداد الكثير من الفعاليات والتي تعزز من صمود النساء، الى جانب تأكيد دور الحملة النسائية في مقاطعة البضائع الاسرائيلية على شتى انواعها واشكالها، وصولا الى عدم تنسيق الرحلات النسائية عبر منسقين ومنسقات محليين والذي يعد أحد اهم جوانب التطبيع مع الإسرائيليين.
كما يشار الى ان اتحاد لجان المرأة يشارك في كافة الفعاليات الوطنية والنسوية ويعزز بدوره صمود المرأة الفلسطينية والنضال من أجل تحقيق أهدافها بالتحرر والتقدم الوطني والاجتماعي وإنهاء كافة أشكال التمييز والاضطهاد.