الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

المدرسة الوطنية تفتتح ورشة "القيادة الاستراتيجية والتغيير"

نشر بتاريخ: 18/03/2018 ( آخر تحديث: 18/03/2018 الساعة: 14:04 )
المدرسة الوطنية تفتتح ورشة "القيادة الاستراتيجية والتغيير"
رام الله- معا- افتتحت المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة وديوان الموظفين العام بتوجيه من رئيس ديوان الموظفين العام رئيس مجلس إدارة المدرسة الوطنية للإدارة موسى أبو زيد يوم الاحد، الورشة التدريبية الثانية بعنوان "القيادة الاستراتيجية والتغيير"، بالشراكة مع كلية الخدمة المدنية السنغافورية ومؤسسة تماسك الدولية، وذلك في مقر المدرسة الوطنية بمدينة رام الله.
وتستمر الورشة التدريبة لمدة أربعة أيام من 18-2132018، يعقد في ختامها منتدى القيادة والتميز بالتعاون بين المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة وديوان الموظفين العام وبالشراكة مع كلية الخدمة السنغافورية ومؤسسة تماسك الدولية.
جاء ذلك بحضور مجموعة من نخبة الخبراء السنغافوريين، ممن لديهم خبرة طويلة في التدريب والقيادة، ويتضمن البرنامج دعوة المشاركين في ورشة التدريب الأولى التي تم عقدها ما بين فترة 4-7122017 وعددهم 50 مشاركا من المؤسسات الحكومية المختلفة.
ويشمل التدريب مواضيع في مجال الإدارة الاستراتيجية في تنظيم القطاع العام، ودور الإنسان في التغيير، والاطلاع على المفاهيم والمبادئ الرئيسة الخاصة بالتغيير والتحول، واهمية المفاهيم الأساسية لإدارة التغيير، واستراتيجية الاتصال والتواصل لخلق بيئة تواصلية ناجحة.
يذكر ان برنامج تدريب القيادة الاستراتيجية والتغير ضمن برنامج التعاون السنغافوري الفلسطيني، بتمويل مشترك بين ديوان الموظفين العام والشركاء السنغافوريين.