الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي دير قديس ينفذ يوما طبيا مجانيا بعنوان "صحتك بالدنيا"

نشر بتاريخ: 19/03/2018 ( آخر تحديث: 26/03/2018 الساعة: 11:01 )
نادي دير قديس ينفذ يوما طبيا مجانيا بعنوان "صحتك بالدنيا"
رام الله- معا- نفذ نادي دير قديس الرياضي يوما طبيا مجانيا لعموم اهالي بلدة دير قيس غرب رام الله.
وشمل اليوم الطبي العديد من الفحوصات الطبية الخاصة بطب الأسنان، والبصريات، وفحوصات للدم، والتي قام بإجرائها أطباء متخصصون.
وشارك في اليوم الطبي مركز التيتي للبصريات والدكتور ثائر رضوان وعيادة الدكتور مطيع الديك لطب الأسنان ومختبر دير قديس الطبي.
وأوضح رئيس النادي علي ساكب أن تنظيم اليوم الطبي يأتي انسجاما مع أهداف ورؤية الهيئة الإدارية في نادي دير قديس بالنهوض بالعمل الصحي في دير قديس وتجسيدا لرسالة ورؤية النادي بالاهتمام في خدمة أبناء البلدة بشكل عام وقطاع الشباب بشكل خاص.
وشكر رئيس النادي الشركات الداعمة لليوم طبي وأهالي البلدة على تعاونهم بإنجاح اليوم الطبي.
وأكد رئيس النادي أن الهيئة الإدارية للنادي ومنذ لحظة استلامها لمهماتها وضعت على اجندتها العديد من المشاريع التي تسعى الى تحقيقها ويأتي في مقدمتها انجاز ملعب دير قديس الدولي والذي يحمي دير قديس من تغول الاستيطان ويخدم 24 قرية محيطة في دير قديس، مناشدا الجهات المسؤولة الإيفاء بوعدها ببناء الملعب الدولي.
من جانب آخر ثمن بشار ناصر مسؤول العلاقات العامة في نادي دير قديس تجاوب الشركات مع فعالية اليوم الطبي المجاني، مشيرا ان الهيئة الإدارية لنادي دير قديس تسير حسب خطة منهجية بتنفيذ العديد من البرامج والفعاليات والتي تعتني بشكل خاص بقطاع الشباب، داعيا الى التكامل في مؤسسات البلدة في تنفيذ الأنشطة الشبابية وبالذات العمل على انجاز مشروع ملعب دير قديس الدولي.
وأكد استعداد النادي للتواصل مع جميع الجهات الرسمية والأهلية بغرض تشكيل جسم موحد لإنجاز الملعب الدولي وغيره من المشاريع والبرامج.
يذكر ان ما يزيد عن 100 حالة استفادت من هذا اليوم سواء فحص نظر للعيون، وفحص مخبري لمرضى السكري ومتابعة حالاتها، حيث تم معالجة العديد من الحالات ومتابعة بعض الحالات المرضية وكشف عن أمراض الأسنان ومعالجة العديد من الحالات.
وفي ختام اليوم الطبي، شكرت الهيئة الإدارية للنادي الشركات الداعمة لليوم الطبي ومعبرة عن سعادتها بنجاح اليوم الطبي ومتمنية السلامة للأهالي.