السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

يوم ترفيهي لأطفال وأمهات قرية الأطفال SOS في بيت لحم

نشر بتاريخ: 19/03/2018 ( آخر تحديث: 19/03/2018 الساعة: 22:46 )
يوم ترفيهي لأطفال وأمهات قرية الأطفال SOS في بيت لحم
بيت لحم - معا - أقامت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام يوما ترفيهيا لأطفال وأمهات قرية SOS في بيت لحم، لمناسبة يوم الأم.

وقالت غنام إن الأمهات البديلات اللواتي يقمن بأدوار مهمة مع الأطفال ويزرعن البسمة والأمل على وجوههم رغم ظروفهم القاسية لهن كل الشكر والتكريم.

وشددت، خلال اليوم الترفيهي الذي جاء بدعم من شركة الاتصالات الفلسطينية، على دور المرأة والأم الفلسطينية في النضال والوقوف، جنبا إلى جنب مع الرجل، فالمرأة الفلسطينية هي أم الشهيد، وأم الجريح، وأم الأسير، وهي الزوجة والأخت والابنة، التي ساهمت بتضحياتها بالنهوض في بناء مؤسسات الوطن.

وقدمت غنام الهدايا للأطفال ولأمهات القرية تقديرا لجهودهن وتضحياتهن في أداء رسالتهم وفي رعاية وتربية وتعليم الأطفال ضمن أجواء من الفرح، مؤكدة أن هذه البسمة التي ترافق فعاليات اليوم الترفيهي لا تقدر بثمن.

وقالت إن مسح الدمعة عن وجوه أطفالنا، ودعمهم وتحفيز طاقاتهم الإيجابية، مهمة وطنية وإنسانية تتطلب تضافر الجهود بين كافة جهات الاختصاص.

من جانبه، أشاد المدير الوطني لقرى الأطفال SOS في فلسطين محمد الشلالدة بالمحافظ غنام مثمنا زياراتها المتواصلة لأطفال القرية وقيامها بتكفل عدد منهم.