الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية بيت لحم تنظم مسابقة أفضل إذاعة مدرسية

نشر بتاريخ: 20/03/2018 ( آخر تحديث: 20/03/2018 الساعة: 09:20 )
تربية بيت لحم تنظم مسابقة أفضل إذاعة مدرسية
بيت لحم- معا- نظمت مديرية التربية والتعليم العالي في بيت لحم مسابقة أفضل إذاعة مدرسية على مستوى المحافظة، ضمن خطة الإدارة العامة للعلاقات الدولية والعامة والإدارة العامة للنشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم العالي.
وأكد أ.سامي مروّة مدير التربية والتعليم العالي على التأثير الفعال للإذاعة المدرسية في صقل شخصية الطلبة وتعزيز الثقة بالنفس، وتنمية مواهبهم في التقديم والإلقاء والإعداد للمعلومات والتحقق من صحتها وتقديمها في باكورة اليوم الدراسي, الأمر الذي يساهم في غرس حب المطالعة والقراءة في مختلف المجالات ونشر المبادئ الفاضلة والأخلاق الحسنة بين باقي الطلبة.
كما أشارت أ. خلود دراس الى دور الإذاعة المدرسية المحوري في تعزيز مبادئ التربية الاعلامية كونه يشكل المنبر الإعلامي الأول للمدرسة من خلال نشر الوعي الثقافي بين الطلبة، وتعزيز القيم الإيجابية في المجتمع الفلسطيني.
وعبرت دراس عن شكرها وتقديرها لتعاون جمعية الرواد لاستضافة المسابقة والمشاركة في عملية التحكيم.
وشارك في عملية التحكيم التي جرت في جمعية الرواد للثقافة والفنون كل من رئيسة قسم العلاقات العامة والاعلام التربوي أ.خلود دراس ومشرف النشاط الرياضي أ.صالح يونس والموظف الإداري في قسم الرقابة أ. نعيم نجاجرة و أ. محمد ابو هنية من جمعية الرواد.