الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع تنسيقي- مجلس قروي دار صلاح والشرطة يبحثان التعاون

نشر بتاريخ: 20/03/2018 ( آخر تحديث: 20/03/2018 الساعة: 12:38 )
اجتماع تنسيقي- مجلس قروي دار صلاح والشرطة يبحثان التعاون
بيت لحم - معا - تعزيزاً لمبدأ الشراكة المجتمعية واستكمالا لجهود التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين، قام وفد من مجلس قروي دار صلاح شرق بيت لحم بزيارة مركز شرطة العبيدية الذي يخدم منطقة دار صلاح والمناطق المجاورة.
ورحب مدير المركز الرائد اسماعيل ابو لطيفة بالحضور مؤكدا على اهمية التواصل ما بين الشرطة ومؤسسات المجتمع المحلي، مشيدا بالدور الهام الذي يقوم به مجلس قروي دار صلاح في مساعدة الشرطة في تطبيق القانون وضمان السلم الاهلي.
من جانبه شكر رئيس مجلس قروي دار صلاح خالد الخطيب مركز شرطة العبيدية وجميع العاملين فيه مشيداً بجهودهم في مجال تطبيق الأنظمة والقوانين التي من شأنها ضمان وحفظ أمن وسلامة الأهالي.
وخلال الاجتماع، اتفق الجانبان على ضرورة مواجهة التجاوزات والمخالفات في المنطقة ومعالجة ظاهرة المركبات غير القانونية بالإضافة إلى مشكلة عبور الشاحنات في عدد من الأحياء السكنية بالقرية وضبط مخالفات رمي الأنقاض والمخلفات في المنطقة الشرقية من القرية.
وفي ختام اللقاء، أكد الجانبان على أهمية التكامل بينهما والاستمرار في عقد تلك اللقاءات الدورية للوقوف على نتائج التعاون المشترك وحل المعوقات حال وجدت والسعي إلى توحيد الجهود.