الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يتفقد المشاريع التي تنفذها الاغاثة الزراعية

نشر بتاريخ: 22/03/2018 ( آخر تحديث: 22/03/2018 الساعة: 10:17 )
محافظ طولكرم يتفقد المشاريع التي تنفذها الاغاثة الزراعية
طولكرم- معا- زار محافظ طولكرم عصام أبو بكر بلدة النزلة الشرقية خلال جولة تفقدية للاطلاع على عدد من المشاريع التي تنفذها الإغاثة الزراعية بتمويل من التعاون الاسباني.
جاء ذلك بمشاركة رئيس بلدية عتيل نشأت الدقة، ورئيس مجلس قروي النزلة الشرقية د. رشاد كتانه، وممثلين عن التعاون الاسباني، وكل من عاهد زنابيط مدير الإغاثة في طولكرم، وعزت زيدان مدير دائرة البرامج والمشاريع في الإغاثة، وباسمه اشقير مدير مشروع تعزيز الإنتاج الزراعي المستدام لصغار ومتوسطي المزارعين، وممثلين عن جامعة خضوري والغرفة التجارية إلى جانب حضور جهات الاختصاص في المحافظة.
وأكد أبو بكر أهمية تعزيز صمود المواطنين في أرضهم للوقوف في وجه جرائم الاحتلال التي تهدف للسيطرة على الأرض من خلال سلبها ومصادرتها، مثمناً جهود الإغاثة الزراعية من خلال العمل على جلب المزيد من المشاريع الزراعية لتمكين المزارعين ومساعدتهم ومساندتهم، الأمر الذي ينعكس إيجابا بالتسهيل عليهم للوصول إلى أرضهم وزراعتها والاهتمام بها، مشيراً إلى دور التعاون الاسباني والحكومة الاسبانية من خلال وقوفهم إلى جانب شعبنا الفلسطيني ودعم المزيد من هذه المشاريع المهمة والضرورية للمزارعين.
بدوره، أثنى زنابيط على المتابعة الدائمة من المحافظ، لكافة احتياجات المحافظة، ودعمه ومساندته للمشاريع التي تنفذها الإغاثة الزراعية، مقدماً شرحاً عن مجموعة من مشاريع استصلاح الأراضي في النزلة الشرقية وشق الطرق ومشاريع شبكات المياه والحدائق المنزلية للنساء، ومشروع إعادة تأهيل محطة التنقية في عتيل،والمنفذة بتمويل من التعاون الاسباني ضمن مشروع تعزيز الإنتاج الزراعي المستدام لصغار ومتوسطي المزارعين.