الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مشاركة فاعلة لفريق فلسطين في ماراثون فلسطين السادس

نشر بتاريخ: 23/03/2018 ( آخر تحديث: 23/03/2018 الساعة: 18:45 )
مشاركة فاعلة لفريق فلسطين في ماراثون فلسطين السادس
شيكاغو - معا - رائد عمرو- يشارك فريق فلسطين التابع لجمعية إغاثة أطفال فلسطين"PCRF" في شيكاغو، في فعاليات النسخة السادسة من ماراثون فلسطين الدولي الذي يقام اليوم الجمعة، في مدينة بيت لحم، بمشاركة المئات من العدائيين من مختلف دول العالم.

وقال منسق عام الفريق، الأستاذ نادر أبو زر، إن مشاركة الفريق في النسخة الحالية شهدت تواجد عدائيين من مختلف الولايات المتحدة الامريكية، بينهم أطباء ومهندسين وأساتذة جامعات وغيره من المتضامنين الذين حرصوا على المشاركة في أحد اهم الفعاليات الرياضية التي اصبح صيتها على مستوى العالم.

وأكد أبو زر أن مشاركة فريق فلسطين في النسخة الحالية من الماراثون تأتي في اطار حرص الفريق الدائم للمشاركة في كافة الفعاليات التي تقام سنويا في بيت لحم والتي تحمل شعارات إنسانية لافتة الى عدالة مطالب القائمين على ذلك الماراثون الرامية الى ضرورة كفالة الحق في الحركة لكافة الرياضيين في فلسطين والسماح لهم بممارسة الرياضة بشكلها الحضاري والإنساني.

وأشار أبو زر الى أن مشاركة فريق فلسطين في فعاليات الماراثون الذي سيجوب شوارع بيت لحم، ستتضمن إقامة العديد من البرامج على صعيد القيام بزيارات عديدة لمعالم فلسطينية، وفتح افاق جديدة مع المؤسسات الرياضية والشبابية والخيرية الفلسطينية بما يضمن تواصل العطاء بين الفريق التابع لجمعية إغاثة أطفال فلسطين وبين تلك المؤسسات الفلسطينية المميزة.

يشار الى أن فريق فلسطين يقوم بالعديد من الفعاليات الرياضية المنتظمة في شيكاغو، والتي يشارك فيها العشرات من الرياضيين المميزين، الى جانب حرص الفريق الدائم على المشاركة في كافة الفعاليات الرياضية القارية والدولية الهامة من أجل إيصال رسالة الفريق السامية الى العالم.

وكان وفد الفريق المكون من 20 عداء وعداءة قد وصل الى بيت لحم الأسبوع الماضي، وخاض العديد من التدريبات الاستعدادية لتسجيل مشاركة مميزة في الماراثون الذي سينطلق اليوم وسط زخم رياضي واعلامي كبير.