الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخليل: معيوي بطلا لسباق تحدي القدرة

نشر بتاريخ: 24/03/2018 ( آخر تحديث: 29/03/2018 الساعة: 09:17 )
الخليل: معيوي بطلا لسباق تحدي القدرة
الخليل-معا- فاز السائق محمد معيوي بالمركز الأول على المجموع العام و البطل وسام خليلية و حصوله على المركز الثاني في سباق تحدي القدرة و التحمل لمركبات الدفع الرباعي يوم امس الجمعة في الخليل.

السباق وهو الاول من نوعه لسيارات الدفع الرباعي في الخليل، والذي تم تنظيمه من قبل الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات الناريه ، وبحضور رئيس بلدية الخليل تيسير ابو اسنينة و رئيس الاتحاد عبدالله شعراوي وعدلي النتشة المدير الاداري لمجموعة السلام الاستثمارية وكلاء "جيب ،موبار ، كرايزلر،رام، فيات ، وماركة نيوهولاند للمعدات الثقيله "لمنطقة الجنوب الراعي الحصري للسباق، ومدير المبيعات في المجموعة عبد الله النتشه.

وقد افتتح مسار السباق بمشاركة اكثر من 45 متسابق من جميع مدن الوطن بمسار متعدد التحديات تبلغ مسافته واحد كيلو متر يتخلله عقبات وتضاريس جبليه وكتل رمليه وحفر مائيه وطينيه على المتسابق تجاوزها بوقت اقصاه 8 دقائق.

وقد شهد السباق حضور عدد كبير من المشاهدين من مختلف مدن الوطن وكان السباق مليء بمشاعر التشويق و التحدي.

وقال رئيس البلدية:" نحن سعداء لنجاح هذا السباق الشيق والممتع، وجاهزين للتعاون مع المؤسسات الوطنية في كافة الانشطة الهادفة ومنها الثقافية والرياضية والنسائية، بهدف اظهار الوجه الحضاري الممزوج بالتاريخ لمدينة الخليل".

واضاف ابو اسنينة:" نحن معنيين باستمرار الانشطة الهادفة لتخفيف الضغط والتوتر عن المواطنين، قدمنا ارض السباق وقامت آليات البلدية بعمل المضمار وتمكنا من انجاح هذا المهرجان الرياضي الفريد من نوعه والاول في الخليل، والحضور اللافت من الجماهير يدفعنا للتفكير في اقامة مثل هذا السباق بشكل دوري بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والذين نشكرهم على اختيار الخليل لاقامة السباق، والشمر موصول لكل الفرق التي شاركت بالسباق للشركة الراعية لهذه الرياضة".

وقال المدير الاداري للمجموعة عدلي النتشة، "إن الهدف من هذه الفعاليّة هو تزويد العملاء بمعرفة أكبر عن قدرات سيارات جيب على تحدي الطبيعة الجغرافية الصعبة للأراضي الجبلية في فلسطين، والذي تم تحقيقه من خلال هذه الفعالية خاصة ان الفائزين بالمراكز الثلاثة الاولى هم من اصحاب سيارات جيب رانجلر والتي تعد واحدة من أشهر وأقوى المركبات في العالم ، والتي تجمع على نحو غير مسبوق بين قدرات السير على الوعر والتصميم العريق والشعور بالهواء الطلق ، والتي تمثلت ايضا بإظهار قوة المحرك و هيئة المركبة و المرونة بالتعديل. وتعزيز ثقافة رياضة السيارات لدى عملاء سيارات جيب ولقد نتجت هذه المعرفة من خلال الدّور المميز للشّركة في رعاية هذه الانشطة".

وفي ختام السباق، قام الاتحاد الفلسطيني بتكريم أبطال السباق بالمراكز العشرة الاولى و منح الفائز الاول صيانة كاملة و شاملة لمركبته.

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة السلام الاستثمارية تشجع الفعاليات الرياضيه الخاصه بسيارات الدفع الرباعي و تختص ايضا بعناية العملاء وتوفير قطع الغيار الأصلية والخدمة لمجموعة جيب كرايزلر رام وفيات ونيوهولاند.