الأربعاء: 17/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد المرأة يكرم العاملات بمناسبة يوم الام بسلفيت

نشر بتاريخ: 26/03/2018 ( آخر تحديث: 26/03/2018 الساعة: 18:49 )
اتحاد المرأة يكرم العاملات بمناسبة يوم الام بسلفيت
سلفيت- معا- كرم رئيس الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في محافظة سلفيت، العاملات في مركز الدار البيضاء للمعاقين حركيا، بمناسبة يوم المرأة العالمي، وعيد إلام.
وجاء ذلك بحضور رئيسة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في المحافظة سمية البر وأعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد العام للمرء الفلسطينية.
وكان في استقبالهم رئيسة مركز الدار البيضاء أماني شاهين والعاملات في المركز، مرحبة بأعضاء الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية، شاكرة على هذه أللفته الكريمة.
وأكدت شاهين على أن الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية سيبقى في طليعة المؤسسات النسوية التي تدعم النساء، مؤكدة على أن اتحاد المرأة في سلفيت له نشاط مميز في مناسبة عيد إلام والثامن من آذار.
وقالت سميه البر رئيسة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في المحافظة أن هذا التكريم للعاملات في المركز يأتي في ظل الظروف الفلسطينية الصعبة ولشريحة هامة جدا من سيدات شعبنا، اللواتي يعمل بصمت مع أهم وأكثر شريحة بحاجة إلى دعم ومساندة من المجتمع.
وطالبت البر جميع المؤسسات بالتكاتف من اجل العمل النسوي المشترك، وأعربت عن تأكيدها بان اتحاد المرأة سيبقى راعي للمرأة في جميع أماكن تواجدها في البيت والمؤسسة والمصنع والمشغل من اجل دعمها ومساندتها والدفاع عن حقوقها المشروعة والعادلة.
وفي ختام الزيارة قدمت البر وأعضاء الاتحاد الهدايا الرمزية للعاملات في المركز تقدير لدورهن في رعاية أبنائنا وأطفالنا.