الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية جنين تكرّم الرجل في يوم المرأة

نشر بتاريخ: 27/03/2018 ( آخر تحديث: 27/03/2018 الساعة: 15:12 )
جنين- معا- كرمت مديرية التربية والتعليم العالي بجنين موظفي المديرية الذكور ضمن مبادرة "المرأة تكرّم الرجل في يومها العالمي"، التي أطلقتها المديرية بدعم من الهيئة الاستشارية لتطوير المؤسسات غير الحكومية إحدى أطراف الائتلاف التربوي الفلسطيني الذي يرأسه مركز إبداع المعلم.
جاء ذلك بحضور مدير التربية والتعليم العالي أ. طارق علاونة، والمدير الإداري أ. محمد الأزهري، والمدير التنفيذي في الهيئة الاستشارية الفلسطينية لتطوير المؤسسات غير الحكومية معتصم زايد، وعبد الله جرار من مركز إبداع المعلم، ومنسقة النوع الاجتماعي القائمة على المبادرة هدى نواهضة، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام في المديرية علا زكارنة، وموظفي المديرية الذكور.
وقبيل التكريم أشار مدير التربية والتعليم العالي أ. طارق علاونة إلى أن هذه المبادرة هي فكرة منسقة النوع الاجتماعي هدى نواهضة والمنطلقة من إيمان المرأة الفلسطينية بدور الرجل في البناء والعطاء يداً بيد مع المرأة ليكمل أحدهما دور الآخر، وهي بادرة مميزة تستحق الثناء والتقدير.
كما شكر علاونة الهيئة الاستشارية لتطوير المؤسسات غير الحكومية لدورها في دعم النشاط و إثرائه .
وبدوره، أشاد معتصم زايد بالشراكة الفاعلة والتعاون البنّاء بين الهيئة ومديرية التربية، وحرص الهيئة الاستشارية على دعم الأنشطة التربوية الهادفة.