الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية سلفيت تعقد ورشة تحفيزية لطلبة "الإنجاز"

نشر بتاريخ: 28/03/2018 ( آخر تحديث: 28/03/2018 الساعة: 13:39 )
سلفيت- معا- عقدت تربية سلفيت ورشة تحفيزية لطلاب "الإنجاز" في مركز التدريب التربوي سلفيت بحضور مدير التربية والتعليم العالي أمين عواد، والنائب الفني محمد الأقرع، والدكتور إياد حمودة مدير مركز الشخص المهم، ورئيس قسم الاشراف التربوي عبد الجليل الترك، وثلة من المشرفين التربويين، وايناس عبد الفتاح من العلاقات العامة.
جاء ذلك ضمن الخطة التطويرية لمديرية التربية والتعليم العالي سلفيت والهادفة لرفع مستوى تحصيل طلبة "الإنجاز" للحصول على مراكز متقدمة على مستوى الوطن. 
وفي كلمته الترحيبية، عبر مدير التربية أمين عواد عن سعادته بالالتقاء بنخبة الطلبة المتفوقين في مدارس المديرية، مرحبا بالدكتور إياد حمودة، مشيدا بدوره الفاعل في تقدم الطلبة وتحفيزهم على الجد والاجتهاد والمثابرة.
من جانبه، رحب النائب الفني محمد الأقرع بالحضور، مشيرا الى أهمية هذه المرحلة بالنسبة للطلبة وضرورة اتباع النصائح والإرشادات السليمة في الدراسة والتحضير للامتحانات، فقد حان الوقت لجني الثمار وتحقيق أعلى النتائج، متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح.
بدوره، أشاد الدكتور حمودة بقدرات الطلبة، والدرجة العالية من المسؤولية والرغبة الذاتية لديهم للتفوق واحراز أعلى المعدلات، موضحا أهمية التركيز في الدراسة وتنظيم الوقت والاستغلال الأمثل له، مشددا على أهمية التغذية السليمة، والانقطاع عن كافة وسائل التواصل الاجتماعي في هذه الفترة، مستعرضا الأساليب والطرق السليمة للتحضير والاستعداد للامتحانات.
وأكد على أهمية الالتزام ببرنامج دراسي منظم، يتخلله فترات استراحة، حيث قدم مقترحا لبرنامج دراسي خلال فترة الامتحانات، التي تأتي مع شهر رمضان المبارك بحيث يضمن لهم الدراسة بفاعلية بما يتناسب مع أوقات الصيام، وتخلل الورشة العديد من التدريبات التشجيعية والتحفيزية للطلبة.
وفي نهاية اللقاء شكر مدير التربية أمين عواد الدكتور إياد حمودة على جهوده وتعاونه، مثمنا عاليا جهوده في سبيل الارتقاء في العملية التعليمية.