الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحركة الاسلامية: شعبنا يسطر تاريخا جديدا في مقاومة الاحتلال

نشر بتاريخ: 30/03/2018 ( آخر تحديث: 02/04/2018 الساعة: 14:39 )
الحركة الاسلامية: شعبنا يسطر تاريخا جديدا في مقاومة الاحتلال
القدس - معا - أصدرت الحركة الاسلامية بيانا ادانت في الجرائم التي يرتكبها جيش الاحتلال الاسرائيلي، ضد المواطنين في غزة، الذين خرجوا في مسيرة العودة السلمية، تعبيرا عن حقهم الإنساني والوطني بالعودة الى ديارهم التي هُجِّروا منها.
وجاء في بيان الحركة الاسلامية أن هذا العدوان البشع ضد المسيرات الشعبية السلمية، الذي ادى الى ارتقاء 16 شهيدا، وجرح اكثر من الف إنسان، هدفه الأساسي اجهاض خيار الشعب الفلسطيني، الذي اختار اليوم أن يواجه الاحتلال والدبابة والصاروخ بكلمة الحق، واداة مقاومة سلمية تعري وتفضح الاحتلال الموغل في الجريمة ضد الانسانية وضد الشعب الفلسطيني.
من جهة أخرى أشادت الحركة الاسلامية بشجاعة أهلنا في غزة، ورباطة جأشهم، واستعدادهم تقديم التضحيات، في سبيل الحق الفلسطيني بالعودة والحريّة والاستقلال الوطني.
كما وأثنت الحركة الاسلامية على موقف الفصائل الفلسطينية التي سارت جميعها تحت راية العلم الفلسطيني الواحد، واندمجت مع أبناء الشعب الفلسطيني، الذي اختار أن يسطر اليوم تاريخا جديدة في مسيرة مقاومته للاحتلال نحو العودة والحريّة والكرامة.
ودعت الحركة الاسلامية في بيانها الى دعم خيار الشعب الفلسطيني، بمقاومته الشعبية المشروعة ضد الاحتلال الغاشم والحصار الظالم لقطاع غزة.
ودعت الحركة الاسلامية الى تحقيق المصالحة الفلسطينية فورا وفاء لدماء الشهداء، واستعدادا لخوض معركة المقاومة الشعبية السلمية ضد الاحتلال والحصار.