الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

روضة "المتميزون" تنظم يوما ثقافيا ترفيها للأطفال وأمّهاتهم

نشر بتاريخ: 31/03/2018 ( آخر تحديث: 31/03/2018 الساعة: 11:30 )
روضة "المتميزون" تنظم يوما ثقافيا ترفيها للأطفال وأمّهاتهم
قلقيلية- معا- نظمت روضة "المتميزون" التابعة لجمعية النهضة النسائية للرعاية المتكاملة للطفل في محافظة قلقيلية يوم ثقافيا ترفيهيا لأطفال الروضة وامهاتهم بمناسبة يوم الام، ضمن أنشطة الروضة التفاعلية مع المجتمع المحلي، ولتعزيز التربية بمفهومها الشمولي والتشاركي ما بين الروضة والبيت.
واشارت مديرة روضة المتميزون ريم عبد السلام الى ان تنفيذ اليوم الثقافي الترفيهي يأتي ضمن خطة نشاطات الروضة المتعددة والتفاعلية مع المجتمع المحلي، ضمن رؤيتها التطويرية القائمة على اعتماد استراتيجيات التعلم النشط، وادماج أولياء الأمور في الفعاليات والانشطة، وبما يتوافق مع الاستراتيجية الوطنية للتنمية والتدخل في مرحلة الطفولة المبكرة، والتي تتضمن انشطة تنهض بواقع الطفولة المبكرة وتحميها، وتعزز من مشاركة أولياء الأمور بما يكفل النماء السويّ للأطفال، وكذلك تقديرا للام الفلسطينية، المربية الأولى، والمكملة لعمل الروضة.
من جانبها، أشارت المربية آيات ابو حمدة المعلمة في الروضة، الى ان الفعالية تضمنت أنشطة ترفيهية وثقافية بمشاركة الأمهات مثل الألعاب، الرسم الحر، القراءة، الرسم على الوجوه، الالعاب الذهنية، الالعاب الرياضية، الانشطة الترفيهية، في اجواء تربوية ثقافية فنية ترفيهية هادفة، دمجت الطفل مع امه.
واضافت المربية سناء شاهين أن الفعالية رسالة شكر وتقدير من إدارة الروضة لجميع الأمهات في يومهن، وتعزيز للتفاعل ما بين الروضة والبيت، وتم في نهاية اليوم الثقافي الترفيهي توزيع الهدايا على أمهات الأطفال.
وقد شكرت امهات الأطفال روضة "المتميزون" على فعاليات اليوم الثقافي الترفيهي الذي ينعكس ايجابا على الاطفال وفي بناء تحقيق البناء السويّ لهم، وتعزيز شخصياتهم، وعلى لفتة التقدير للأمهات من قبل إدارة الروضة، لتأخذ من اسمها نصيب "المتميزون".