السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة المهندسين تكرم الفائزين في المؤتمر الثالث بطولكرم

نشر بتاريخ: 02/04/2018 ( آخر تحديث: 02/04/2018 الساعة: 16:32 )
نقابة المهندسين تكرم الفائزين في المؤتمر الثالث بطولكرم
طولكرم- معا- شارك نقيب المهندسين م.مجدي الصالح أمس الأحد في المؤتمر الثالث حول البحث والإبتكار في الهندسة وتكنولوجيا المعلومات والذي اقيم في جامعة فلسطين التقنية خضوري في طولكرم.
جاء ذلك بحضور د.صبري صيدم وزير التربية والتعليم العالي ود.سميح طبيلة وزير النقل والمواصلات، ود .مروان عورتاني رئيس الجامعة، وم.عدالة أتيرة رئيس سلطة جودة البيئة، وعمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الإتصالات الفلسطينية.
وكَرم النقيب الطلاب أصحاب المشاريع الفائزة و قدم مكافئات مالية لأعلى 15 مشروع تم تقييمهم من لجنة خاصة مستقلة من بين حوالي 100 شاركت في المعرض من مختلف الجامعات الفلسطينية.
وقال م.مجدي الصالح أن النقابة تحمل على عاتقها دعم الشباب المبدعين وتعمل على تذليل العقبات التي قد تواجههم، مضيفا أن النقابة أنشأت صندوق دعم المشاريع الصغيرة والذي خصصت له ميزانية 100000 دينار لدعم مشاريع الشباب المميزة وتطبيقها على أرض الواقع لترى النور.
واضاف الصالح أن المعرض ضم العديد من المشاريع المميزة التي تجعلنا فخورين بهذا الجيل المبدع من الشباب المبتكر رغم قلة الإمكانيات وصعوبة الظروف التي يعيشها شعبنا الفلسطيني.
يذكر أن المؤتمر الثالث حول البحث والإبتكار في الهندسة وتكنولوجيا المعلومات "مشاريع تخرج الطلبة " يقام لمدة يومين في جامعة فلسطين التقنية – خضوري واضافة الى عرض مشاريع الطلبة تقام العديد من المحاضرات وحلقات الحوار مع باحثين ورياديين.