الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"التضامن الخيرية" تقدم عددا من المساعدات الإنسانية والطبية

نشر بتاريخ: 03/04/2018 ( آخر تحديث: 03/04/2018 الساعة: 12:57 )
نابلس- معا تقوم جمعية التضامن الخيرية بتقديم عدد من المساعدات الإنسانية والطبية لمن يحتاجونها من ابناء محافظة نابلس، ضمن سلسلة نشاطاتها التي تهدف الى تقديم اكبر قدر ممكن من المساعدات للحالات الصعبة والمعدمة.
وقامت الجمعية بتوجيه المناشدة لطفل يعاني من اعاقة في عينيه ولا يرى نهائيا تم توفير جهاز بريل بكلفة الف دولار ليستطيع الكتابة والقراءة كغيره من الأطفال.
كما تم تلبية مناشدتين لطفل وطفلة لوجود مشاكل في السمع حيث تم توفير تكلفة 13000 شيقل لزراعة قوقعة لطفل يتيم، كذلك توفير 13000 شيقل لطفلة اخرى لزراعة قوقعة لتستطيع السمع بعد تكفل وزارة الصحة بالعمليتين وتكفل كل مريض بمبلغ 13000 شيكل.
وتبرع فاعل خير بجهاز اكسجين "جنريتر" لامرأة بحاجة ماسة اليه ولا تستطيع توفيره حيث انها تعاني من فشل رئوي وهذا الجهاز يسهل عليها التنفس.
ووجهت مناشدة لامرأة تعاني من ضيق في التنفس تم توفير جهاز اوكسجين لها ليسهل عليها عملية التنفس.
وضمن المساعدات الانسانية التي تقدمها الجمعية من خلال برامجها الانسانية لمساعدة الفقراء والمحتاجين تم توفير غسالتين لعاملتي نظافة لعدم توفرهما لديهما ولحاجتهما الماسة.
وتم توفير طقم كنب وغسالة لاسرة فقيرة بحاجتهم بتبرع من فاعلي خير من ابناء المحافظة، كما توفير طقم كنب فاخر لعائلة اخرى بحاجة اليه.
وتقدم رئيس جمعية التضامن الخيرية د. علاء مقبول، وجميع أعضاء الهيئة الادارية فيها والاسر المستفيدة بالشكر لفاعلي الخير على ما قدموه من مساعدات للعائلات المحتاجة والفقيرة والمريضة.