السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية وغرفة الخليل تبحثان التعاون المشترك مع الضابطة

نشر بتاريخ: 03/04/2018 ( آخر تحديث: 03/04/2018 الساعة: 18:52 )
بلدية وغرفة الخليل تبحثان التعاون المشترك مع الضابطة
الخليل-معا- في اطار التعاون المستمر والتشبيك بين مؤسسات الخليل، قام وفد من بلدية الخليل ومثله كمال الزير الحسيني وغرفة الخليل ومثله المهندس احمد حسونة ناىب امين السر بالغرفة، بزيارة الى مقر الضابطة الجمركية والاجتماع مع مديرها الجديد في الخليل احمد بشارات.

وتحدث المهندس حسونة عن العلاقات الجيدة التي تربط غرفة الخليل كونها ممثل القطاع الخاص مع الضابطة الجمركية، مؤكدا على اهمية هذه العلاقات بهدف خدمة مصالح اعضاء الغرفة وفق القانون.

وطالب حسونة، الضابطة الجمركية بمزيد من العمل في متابعة المهربين ومروجي البضائع الفاسدة وتقديم المتخلفين والمخالفين للعدالة.

من جانبه تحدث الحسيني عن مدينة الخليل والواقع الجغرافي والديمغرافي لها وتأثير ذلك على نمو المدينة، اضافة الى ان تقسيم الخليل يحد من عمل الضابطة الجمركية واجهزة الامن الفلسطينية من العمل في المنطقة الجنوبية الخاضعة لسلطات الاحتلال.

وشدد على اهمية تعميق العلاقات بين مؤسسات الخليل وانعكاس ذلك على الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرا الى حرص مجلس بلدية الخليل ورئيسها على بناء علاقات جيدة ومتينة مع المؤسسات لتقديم خدمات افضل.

من جانبه شكر بشارات، غرفة الخليل وبلديتها على زيارتهم، مؤكدا على اهمية التعاون بينهم ومؤكدا على ان الضابطة الجمركية وبتعليمات من قائدها العميد اياد بركات ماضية في مكافحة التهريب والتهرب بكافة اشكاله بهدف حماية المواطنين وحماية الاقتصاد الوطني.