الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية قلقيلية تستقبل وفداً تربوياً من مديرية القدس

نشر بتاريخ: 04/04/2018 ( آخر تحديث: 04/04/2018 الساعة: 11:19 )
تربية قلقيلية تستقبل وفداً تربوياً من مديرية القدس
قلقيلية- معا- استقبلت مديرية التربية والتعليم العالي في قلقيلية وفداً تربوياً من مديرية التربية والتعليم في القدس، حيث تأتي هذه الزيارة كجزء من فعاليات مشروع تطوير القيادة والمعلمين "LTD" الذي تشارك به مدارس من محافظة قلقيلية.
واستقبل الوفد المكون من مجموعة من مديري ومديرات المدارس في مديرية القدس وممثلي عن المعهد الوطني للتدريب التربوي، نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم العالي، وخضر عودة مدير الدائرة الفنية.

واكدت فحماوي على اهمية الزيارة التربوية لما لها من دور كبير في تبادل الخبرات بين المديريات المختلفة، داعية الى استمرارها بشكل دوري، مؤكدة على ضرورة تطوير سبل التواصل بين المديريات وتبادل الخبرات ووسائل التعليم، مشيرة الى اولوية دعم مدارس القدس لما تواجهه من هجمة شرسة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي في محاولة لطمس هوية وثقافة أبنائها.
واستقبلت نوال خليف مدرسة فاطمة سرور الثانوية وفد القدس التربوي، حيث رحبت خليف بالوفد وقدمت شرحا موجزا عن المدرسة ورسالتها، وانشطتها المختلفة ومبادراتها الابداعية، والتي قادتها للتميز على كافة الأصعدة، كما تم خلال الزيارة التربوية الاطلاع على مخرجات برنامج تطوير القيادة والعلمين "LTD"  المنفذ في المدرسة والاطلاع أيضا على إنجازات الطالبات الابداعية.
من جانبه شكر د. عبد الحكيم عامر من المعهد الوطني للتدريب التربوي مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية وادارة مدرسة بنات فاطمة سرور الثانوية على حفاوة الاستقبال، مشيرا الى ان تميز مدرسة بنات فاطمة سرور الثانوية هو دليل على تكامل العملية التعليمية التعلمية وانسجام العمل بين ادارتها ومعلماتها، وهو يعكس تفوق الطالبات ودعم المجتمع المحلي.